مظلومية وانتصار

تدشين اللقاءات الموسعة للحشد بمديرية السبعين

دشن المكتب الإشرافي و المجلس المحلي بمديرية السبعين ، عصر اليوم، اللقاءات الموسعة للحشد والنفير واعلان التعبئة العامة لرفد الجبهات بالمال والرجال.

 

وفي اللقاءات الموسعه التي عقدت في احياء ( الرحاب – الجرداء – الحسين ) بحضور الاستاذ محمد مطهر الوشلي مدير عام المديريه رئيس المجلس المحلي .

وكرست لمناقشه تعزيز جهود التحشيد ورفد الجبهات وتسهيل عودة المغرر بهم إلى الصف الوطني.

وفي تلك اللقاءات التي ضمت المشائخ والعقال والشخصيات الاجتماعيه , تم استعراض آليات اعمال اللجان في تلك الاحياء لتعزيز وتنسيق جهود التحشيد للجبهات وآليات تسهيل عودة المغرر بهم.

وأكدت اللقاءات أهمية تفعيل دور قيادة المجلس المحلي والعقال والشخصيات الاجتماعية بالمديرية, لتعزيز التحشيد والتواصل مع المغرر بهم وحثهم على الاستفادة من العفو العام.

ونوهت اللقاءات على مواصلة الصمود ورفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل العطاء لدعم ابطال الجيش واللجان الشعبية دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقراره.

وحثت اللقاءات, على الاستمرار في التحشيد ودعم الجبهات لمساندة وتعزيز صمود المرابطين في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي حتى تحقيق النصر.

وعلى ضرورة تضافر الجهود وتعزيز آليات التنسيق والعمل الميداني للجان التحشيد ودعوة المغرر بهم للاستفادة من قرار العفو.

وأشارت اللقاءات إلى أهمية تعزيز الصمود والثبات واستمرار رفد الجبهات بالمال والرجال لتعزيز الانتصارات التي يسطرها ابطال الجيش واللجان الشعبية على قوى العدوان ومرتزقتها.