مظلومية وانتصار

فعالية مركزية ختامية لفعاليات المراكز الصيفية بمحافظة حجة

حجة  –  5 ذو الحجة 1440هـ

تحت عنوان علم وجهاد وبحضور رسمي وشعبي كبير أقيم ، اليوم الثلاثاء، فعالية مركزية في مدينة حجة بمناسب اختتام المراكز الصيفية بالمحافظة .

وفي الفعالية الكبرى التي حضرها قيادات السلطة المحلية والتنفيذية اكد محافظ المحافظة هلال عبدة الصوفي على ضرورة الاهتمام بالنشئ واستشعار المسؤولية الكاملة في تحصينهم بالثقافة القرآنية من الافكار المغلوطة والهدامة .

ووجه المحافظ الصوفي مكتب التربية والتعليم بتخصيص حصة تدرس فيها الثقافة القرآنية في العام القادم لتحصين الطلاب من الافكار الهدامة الدخيلة على الدين الاسلامي، داعيا الطلاب للاستفادة مما تلقوه خلال دراستهم في المراكز الصيفية وأن يكونوا خير رسل للمسيرة القرآنية وعكس ذلك على سلوكهم وتعاملهم مع أسرهم والمجتمع المحيط بهم .

وبارك الصوفي الانتصارات العظيمة لأبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات القتال، مثمنا العمليات العسكرية المسددة للقوة الصاروخية والطيران المسير والذي كان آخرها استهداف معسكر مرتزقة الامارات في عدن وكذلك عملية الدمام المسددة.

من جهته أشاد مشرف عام المحافظة نايف ابو خرفشة بمستوى الانشطة الثقافية في مركزي الشهيد القائد والشهيد الرئيس الصماد وباقي المراكز الصيفية بالمحافظة البالغ عددها436 مركزا صيفيا .

كما ثمن ابوخرفشة الحضور الملفت للطلاب في المراكز الصيفية البالغ عددهم اكثر من 32073 طالب وطالبة وأكثر من2671 مدرس ومدرسة .

وشدد ابو خرفشة على الاستمرار في الانشطة التعليمية بعد الدورات الصيفية بما يتلائم مع الظروف سواء في المدارس او الجامعات او في الندوات العصرية .

تخلل الفعالية قصائد شعرية ومسرحيات معبرة عن عظمة هذه المراكز الصيفية ومخرجاتها واهميتها في بناء جيل قوي قادر على مواجهة اعداء الامة .

و أزاح محافظ المحافظة والمشرف العام وقيادة السلطة المحلية والتنفيذية الستار عند عدد من المجسمات الصاروخية ومجسمات للطيران المسير  والفنون التشكيلية من انتاج طلاب المراكز الصيفية مشيدين بهذه الاعمال المتميزة للطلاب المشاركين في المعرض  .

واختتمت الفعالية بعرض لمنتسبي المراكز الصيفية عكس مستوى الوعي لدى الطلاب .

fajattan