مظلومية وانتصار

مديرية القبيطة بمحافظة لحج تشهد مسيرة وفعالية تضامناً مع الشعب الفلسطيني

لحج – 20 شعبان 1445هـ

شهدت مديرية القبيطة بمحافظة لحج، اليوم الجمعة ، مسيرة جماهيرية تحت شعار” لستم وحدكم.. وصامدون مع غزة” تضامنًا مع مظلومية قطاع غزة، وما يتعرض له سكان القطاع من مجازر وجرائم يومية يرتكبها الكيان الصهيوني.
وشدد المشاركون بالمسيرة والفعالية على النفير العام لأبناء محافظة لحج تضامناً ونصرة لإخواننا الفلسطينيين المظلومين في قطاع غزة المحاصر واستعدادا للمشاركة في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.
ودعا المشاركون الأمة إلى ضرورة استنهاض الهمم والقيام بواجب النصرة، محذرين من عواقب التفريط بواجب الجهاد، الذي يستدعي من كل مؤمن القيام بواجبه من أجل إيقاف خطر الاستكبار والاجرام الذي يهدد البشرية بأسرها.
وفي المسيرة والفعالية، التي حضرها وكيل المحافظة، فيصل الفقيه، ومسؤول التعبئة بالمحافظة، جميل صالح الصوفي، ومديرا مكتبي الإرشاد على الكرار، والأوقاف ياسر عبد القادر، وعضو رابطة علماء اليمن، الشيخ فاروق القباطي، ومدير شؤون القبائل بالمديرية، الشيخ أحمد الجندي، ومديرو المكاتب التنفيذية بالمديرية وقيادات عسكرية وأمنية وشخصيات اجتماعية ومواطنين؛ أكد البيان استمرار تنفيذ أبناء المديرية لمختلف الأنشطة والفعاليات لنصرة القضية الفلسطينية.
وشددوا على التحشيد المستمر في التعبئة إلى مراكز التدريب شعبيا ورسميا، وفي سياق رفع الجهوزية والاستعداد لمعركة “الفتح الموعود … والجهاد المقدس”.
وبارك البيان، عمليات القوات المسلحة اليمنية باستهداف السفن المرتبطة بالكيان الصهيوني واستهداف سفن العدو الأمريكي والبريطاني، مؤكدًا أن العمليات العسكرية اليمنية لن تتوقف حتى يتوقف العدوان ويرفع الحصار عن قطاع غزة.
ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية إلى استمرار مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها.