مظلومية وانتصار

مديرية معين تسير قافلة غذائية بمناسبة ذكرى عاشوراء.

خاص/ فج عطان

12 محرم 1441
12 سبتمبر 2019

تحت عنوان (ثورة الحسين..شعار التضحية والانتصار) نظم المكتب الإشرافي لأنصار الله بمديرية معين بالأمانة وقفة مسلحة وتسيير قافلة عاشوراء وذلك إحياءا لذكرى عاشوراء 1441-2019.

وافتتحت الوقفة بآيات من القرآن الكريم وبالأشعار والقصائد والرقصات الشعبية.

بعد ذلك ألقيت عدد من الكلمات الترحيبية والمعبرة عن ذكرى عاشوراء وكربلاء العصر المتمثلة في العدوان الهمجي على اليمن.

عقب ذلك ألقى الأستاذ المجاهد خالد المداني المشرف العام لأمانة العاصمة كلمة بهذه المناسبة استهلها بتقديم الشكر لكل من نظم وساهم في إقامة الوقفة المسلحة وتسيير القافلة.
وقال الأستاذ خالد المداني “إن مديرية معين لها من إسمها نصيب فهي كانت وستظل المعين الذي لا ينضب في رفد الجبهات بقوافل الرجال والمال فها هي اليوم تطلق هذه القافلة الحسينية المباركة في ذكرى إستشهاد سبط رسول الله والتي ستتجه لتخفيف الحصار الخانق الذي فرضته قوى العدوان ومرتزقته على مديرية الدريهمي بالحديدة منذ أكثر من عام على مرأى ومسمع من الأمم المتحدة ومبعوثها الخاص إلى اليمن.

كما ألقى المشرف العام لمديرية معين الأستاذ المجاهد سامي شرف الدين كلمة دعا فيها أبناء المديرية إلى الأستمرار في الصمود والعطاء بوتيرة عالية لينالوا أجر وثواب المجاهدين عند الله وليساهموا بقوة في نصرة بلدهم وشعبهم ضد الظالمين سيرا على دروب الحسين عليه السلام.

بعد ذلك قرأ البيان الصادر عن الوقفة المسلحة لأبناء معين -*حصل المركز الاعلامي على نسخة منه*- وقد أكدوا فيه على استنكارهم للحصار المطبق على مدينة الدريهمي كما أدانوا استمرار العدوان والحصار على شعبنا اليمني للعام الخامس وطالبوا الأمم المتحدة إلى فتح مطار صنعاء وفك القيود عن ميناء الحديدة وحيا البيان ثبات وتضحيات رجال الجيش والأمن واللجان الشعبية مشيدا بالعملية الأستخباراتية الدقيقة بمدينة مارب والتي أطاحت بالمنفذ الرئيسي لعملية إغتيال الشهيد إبراهيم بدرالدين الحوثي.
واحتوت القافلة التي تحركت بعد انتهاء الفعالية على مواد غذائية وملابس وأدوية متنوعة.

حضر الوقفة وتسيير القافلة عدد من العقال والشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من المواطنين.

📹 *#ﻣرﹶﹲڪﺰ_ﻣعـّين_الإﻋﻶﻣﻲ*

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏١٣‏ شخصًا‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏‏أشخاص يمشون‏، و‏أشخاص يقفون‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
+‏٢‏
fajattan