مظلومية وانتصار

مسيرات جماهيرية حاشدة بمحافظة ريمة تضامناً مع الشعب الفلسطيني ومقاومته

ريمة – 20 شعبان 1445هـ

شهدت محافظة ريمة اليوم الجمعة ، مسيرات جماهيرية حاشدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني ودعماً وإسناداً للمقاومة الباسلة، تحت شعار “لستم وحدكم .. صامدون مع غزة”.
وردد المشاركون في المسيرة بمدينة الجبين ومراكز مديريات المحافظة بمشاركة وكلاء المحافظة وقيادات محلية وعسكرية، هتافات داعمة للمقاومة الفلسطينية وشعارات الحرية المناهضة للعدوان الأمريكي – البريطاني – الصهيوني.
وأشادوا بالعمليات البطولية للمقاومة الفلسطينية في غزة والضفة الغربية والمدن الفلسطينية .. مشيرين إلى العمليات المتصاعدة للقوات المسلحة ضد الكيان الصهيوني الأمريكي نصرة للأقصى الشريف والشعب الفلسطيني.
وأكدت بيانات صادرة عن المسيرات، استمرار موقف الشعب اليمني الثابت والمبدئي الداعم والمساند للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة والمناهض للكيان الصهيوني وداعميه.
وباركت العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية ضد أهداف للعدو الصهيوني في الأراضي المحتلة وعمليات القوات البحرية على السفن الصهيونية والأمريكية والبريطانية في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن.
وجددت البيانات، مطالبة الأنظمة العربية والإسلامية الاستجابة لنداء الاستغاثة ودعوات النصرة لأبناء الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة والعمل على إدخال المساعدات الإنسانية وفتح معابر برية آمنة لدخول الأحرار للمشاركة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” لتحرير الأراضي المحتلة من رجس الصهاينة.
وأدانت استمرار المجازر اليومية المروعة من قبل العدو الصهيوني بحق أبناء غزة بدعم لا محدود من الأنظمة الغربية وفي مقدمتها أمريكا.
وطالبت البيانات شعوب العالم إلى التحرك الجاد لنصرة القضية الفلسطينية حتى استعادة كامل الأراضي المحتلة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
وجدد أبناء ريمة التأكيد على الجهوزية العالية والاستعداد للمشاركة في خوض معركة العزة والكرامة لإسناد الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة ومواجهة أي تحديات تواجه اليمن.