مظلومية وانتصار

مصلحة الجمارك تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية والمبيدات بمركز الحزم الجمركي

تمكن مركز الحزم الجمركي بمحافظة الجوف اليوم الأحد، من إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من الأدوية والمستلزمات الطبية والمبيدات الزراعية كانت محملة على متن شاحنة كبيرة.
حيث كانت محملة بكمية كبيرة من الادوية والمستلزمات الطبية والمبيدات وغيرها، أثناء محاولة تهريبها في نقطة اللبنات الواقعة على خط اللبنات القادم من مناطق سيطرة تحالف العدوان.

وقد كشفت المعلومات ذات الصلة بأن المهربات عبارة عن 7 الف باكت من الادوية الممنوعة المراقبة، وكذا 20 جهاز مستلزمات طبية مقيد، فضلاً عن 300 كرتون وطرد مبيدات زراعية مقيدة، كانت مموهة بكمية كبيرة من البسكويت والسجائر.

وأشار نائب مدير المركز لشؤون الضابطة الجمركية محمد يحيى شيبان إلى أن عملية الضبط تمت بالتعاون بين كلاً من الضابطة الجمركية بالمركز ووحدة مكافحة التهريب ومندوبي جهاز الأمن والمخابرات اثناء محاولة تهريب الشحنة، مضيفاً بأن الجمارك تمارس إجراءاتها القانونية وفقاً لأحكام قانون الجمارك. إلى ذلك تم جرد الشحنة وعمل محضر الضبط واثبات واقعة التهريب.

الجدير بالذكر أن ذلك يعد إنجاز مهم تحققه مصلحة الجمارك عبر دوائرها ومكاتبها ومراكزها الجمركية والذي بدوره يظهر دور الجمارك في حماية المجتمع من دخول المواد التي تؤثر على أمن وسلامة وصحة المجتمع، وباعتبارها خط الدفاع الأول.