مظلومية وانتصار

ندوة توعوية مركزية بمديرية معين بمناسبة ذكرى يوم عاشوراء.

خاص/ المركز الإعلامي بمديرية معين

9 محرم 1441
9 سبتمبر 2019

عقدت مساء اليوم ندوة توعوية مركزية بجامع الرقاص بمديرية معين نظمها المكتب الإشرافي لأنصار الله بالمديرية وذلك إحياءا لذكرى يوم عاشوراء 1441 تحت عنوان “عاشوراء تضحية وانتصار”.

وافتتحت الندوة بآيات من القرآن الكريم وبالحديث النبوي الشريف إضافة لبعض المشاركات المعبرة عن يوم عاشوراء.

بعد ذلك ألقى الأستاذ المجاهد خالد المداني المشرف العام لأمانة العاصمة كلمة بهذه المناسبة استهلها بإعطاء نبذة عن مناقب وخصال سبط رسول الله الإمام الحسين ومكانته لدى النبي صلوات عليه وعلى آله والأسباب والظروف التي دفعته للثورة في وجه الظالمين.

وقال المداني “إن ثورة الحسين وشخصيته كانت وما زالت انموذجا لكل أحرار العالم يستوحون منها كل مبادئ الحرية والتضحية في سبيل الله ومقارعة طغيان يزيد بن معاوية مشيرا إلى أن اليمنيين كما ناصروا الرسول والإمام علي وقفوا كذلك إلى جانب الحسين واستشهدوا وهم يذودون عنه في ملحمة كربلاء.

واختتم المشرف العام للأمانة كلمته بدعوة أبناء المديرية إلى السير على نهج الحسين عليه السلام من خلال الجهاد بالمال والنفس والكلمة ضد العدوان حتى يكون لهم الشرف في صناعة النصر الموعود بإذن الله كما دعا جميع اليمنيين الأحرار رجالا ونساءا إلى المشاركة الفاعلة في المسيرة بهذه المناسبة والتي ستقام بشارع المطار عصر يوم غد الثلاثاء.

حضر الندوة الأستاذ المجاهد سامي شرف الدين مشرف المديرية وعدد من وجهاء المديرية وجمع من المواطنين.

📹 *#ﻣرﹶﹲڪﺰ_ﻣعـّين_الإﻋﻶﻣﻲ*

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٢‏ شخصان‏
fajattan