مظلومية وانتصار

وزير الإعلام : سنوية الشهيد محطة لاستذكار مآثر وعطاء الشهداء

حجة – 13 جمادى الأولى 1445هـ

افتتح وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال ضيف الله الشامي اليوم الأحد ، معرض صور شهداء ألوية النصر ومديريات مربع تهامة في محافظة حجة.
وفي الافتتاح الذي حضره قيادات عسكرية وشخصيات اجتماعية، تم قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء الذين سطروا بأرواحهم ملاحم بطولية فداءً للوطن ودفاعاً عن سيادته واستقلاله.
وطاف الوزير الشامي بأجنحة المعرض، وما يحتويه من صور ولوحات تُجسد عظمة الشهادة في سبيل الله والدفاع عن الوطن ونصرة المستضعفين ومواجهة الظالمين.
وأشاد بما إحتواه المعرض من صور ومجسمات عكست تضحيات منتسبي ألوية النصر ومديريات مربع تهامة دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.
واعتبر وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال، إحياء ذكرى سنوية الشهيد، احياءً للصمود والتضحيات التي سطرها الشهداء الأبطال على درب الحرية واستقلال الشعب اليمني .. لافتاً إلى أن اليمن وبفضل تضحيات الأبطال سيعيش حراً كريماً مستقلاً.
وبين أن إحياء سنوية الشهيد وافتتاح معرض صور شهداء ألوية النصر ومديريات مربع تهامة صمام أمان الساحل الغربي، رسالة للعالم بأن الشهداء هم مصدر الفخر والاعتزاز للشعب اليمني، وبدمائهم تحرر اليمن من الهيمنة والتبعية.
وأكد الشامي، المضي على درب الشهداء والسير على طريق البذل والعطاء والتضحيات حتى تحقيق النصر المبين والتمكين للشعب اليمني.