أبناء خارف في لقاء قبلي يؤكدون رفضهم لتواجد القوات الأمريكية على الأراضي اليمنية.

نظم أبناء مديرية خارف بمحافظة عمران اليوم لقاء قبلي تحت شعار ” تطهير اليمن من الغزو الأمريكي واجب وطني وديني”.

وأكد اللقاء بحضور عضو اللجنة الثوريه العليا صادق أبو شوارب، رفض أبناء المديرية لتواجد القوات الأمريكية على الأراضي اليمنية ومحاولة تمزيق اليمن .

وأشار أبناء خارف إلى أن استمرار العدوان السعودي الأمريكي لخرق وقف إطلاق النار يكشف النوايا المبيتة لتحالف العدوان ضد اليمن أرضا وإنسانا .. مؤكدين ضرورة الإصطفاف الوطني وتجاوز الخلافات لمواجهة الإحتلال الأمريكي واستمرارهم دعم أبطال الجيش واللجان الشعبية في الجبهات ورفدها بالمال والرجال.

وعبر المشائخ والوجهاء والأعيان والقوى السياسية بالمديرية عن رفضهم للإحتلال الأمريكي للأراضي اليمنية .. مؤكدين استعدادهم التضحية في سبيل الوطن والدفاع عنه.

واستنكروا صمت المجتمع الدولي إزاء الإنتهاكات الصارخة لتحالف العدوان وجرائمه على الشعب اليمني .

وألقيت خلال اللقاء كلمات لأمين عام محلي عمران صالح زمام المخلوس وكلمة المؤتمر الشعبي ألقاها فارس حرمل وكلمة قبائل حاشد ألقاها الشيخ صالح بن ناصر الأحمر وكلمة مجلس التلاحم القبلي ألقاها الشيخ جبران مرفق وعن المجلس المحلي لمديرية خارف غالب القديمي، عبرت عن الإعتزاز بوحدة الموقف والصف في مواجهة العدوان .

ودعت الكلمات كافة القبائل إلى نبذ الفرقة ولم الشمل والتحرك لتطهير اليمن من دنس الغزاة والمحتلين.

وأكد بيان صادر عن اللقاء أن أبناء قبيلة خارف بمختلف مكوناتهم السياسية والحزبية يقفون صفا واحدا في مواجهة الغزو الأمريكي .. لافتا إلى أن المصلحة العليا للوطن والسيادة والوحدة والأخوة فوق كل إعتبار.

وأعلنوا جهوزيتهم في مواجهة الغزاة والمحتلين والتضحية في سبيل الدفاع عن الوطن وعزته ووحدته وسيادته.