أبناء مديرية معين يواصلون احتفالاتهم بمولد النبي الأعظم

منذ أكثر من اسبوع ومديرية معين بالأمانة شعلة من الفعاليات المحمدية التي تبعث الدفء صباحا والنور مساءا.

 

واليوم ومثل سابق الأيام تواصلت وتنوعت الفعاليات في مختلف أحياء المديرية التي يتنافس أبنائها في حب نبي الرحمة عليه وآله الصلاة والسلام.

 

ففي حي السنينة الجنوبية، أقام أبناء حارتي الشهداء والمدرب بمربع الخمسين، أمسية محمدية تميزت بتنوع الفقرات والحشد الكبير بحضور مشرف الحي بسام القديمي ومشرف المربع هاشم الصعدي وعدد من العاملين بالمكتب الإشرافي بالحي.

 

وفي حي السنينة الشمالية أقيمت ندوة بمسجد الحسنات عن المولد النبوي الشريف، ألقاها الأستاذ خالد المداني وكيل أمانة العاصمة، وبعد الندوة كان أبناء حارة الخير على الموعد بأمسيتهم الثقافية المميزة التي حضرها معاون مشرف عام المديرية ومشرف الحي سامي حُميد ومشرف حي القبة محسن الفقيه.

 

وإلى حي الدائري حيث أقام أبناء حارة الرقاص فعاليتهم التي احتوت عدد من الوصلات الإنشادية والشعرية بحضور مشرف الحي الأستاذ عبدالجليل الكبسي وجمع غفير من المواطنين.

 

ولم يغب أبناء حارة المحجر بشملان عن هذه الليلة المحمدية، بل سجلوا حضورهم بفعالية حاشدة بحضور مشرف الحي محبوب الأهدل وعدد من العاملين والشخصيات الإجتماعية.

 

وفي حي مذبح الجنوبي ، أبى أبناء حارة المواصلات ، بأمسيتهم الثقافية والخطابية، إلا مواصلة الإحتفالات بذكرى مولد خير الأنام عليه وآله أفضل الصلاة والسلام.

 

أما أبناء حارة الأنصار بحي القبة ، فقد كان استقبالهم للمولد الشريف شبيه بإستقبال الأنصار للنبي، منشدين مرددين طلع البدر علينا من ثنيات الوداع..وجب الشكر علينا ما دعا لله داع.

 

وفي حارة عصر السفلى بحي عصر كانت الأمسية السابعة ، التي نالت فقراتها استحسان الحاضرين وفي مقدمتهم العاملين بالمكتب الإشرافي والشخصيات الإجتماعية والمواطنين.