أبناء مديرية معين يواصلون احتفالاتهم بالمولد النبوي الشريف 1443هـ

بوتيرة عالية وزخم كبير، يواصل أبناء مديرية معين بالأمانة فعالياتهم التحضيرية المتنوعة لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

 

فمع نسمات الصباح الباكر تصدح حناجر طلاب وطالبات المدارس بالصلوات والأناشيد ضمن برنامج الإذاعة المدرسية ليبثوا من خلالها للعالم حبهم وإجلالهم لسيد الأنبياء والمرسلين صلوات الله عليه وعلى آله وسلم.

 

ولا يختلف الحال في المجالس العصرية التي يجمع روادها حب محمد وآله الأطهار، وذكر الشمائل المحمدية التي جائت بها الآيات القرآنية الجلية.

 

وبين صلاتي المغرب والعشاء، لا يكاد يخلو مسجد من مساجد مديرية معين من الندوات والخواطر التي تستلهم من سيرته العطرة الدروس والعبر لتقييم وتقويم واقع الأمة.

 

وعلى غرار ساعات النهار، تزداد ساعات المساء رونقا وبهاءا بالأمسيات الإحتفالية التي يقيمها أبناء معين على مستوى الحارات والأحياء على شرف ذكرى مولد منقذ البشرية ومخرجها من الظلمات إلى النور.

 

وعلى سبيل المثال لا الحصر ، أقيمت مساء اليوم الأحد، سبع أمسيات ثقافية وخطابية وفنية بحارات :-

*المجمع الطبي بحي السنينة الجنوبية.

*القليسي بحي القبة.

*الجفينات بحي شملان.

*قاع مذبح الغربي بحي مذبح الجنوبي.

*بئر السري بحي الدائري.

*سواد عصر بحي عصر.

*وادي الطلح بحي السنينة الشمالية.

 

وستتواصل الفعاليات والإحتفالات بمعين الخير، وقلوب أبنائها تزداد شوقا ولهفة ليوم الثاني عشر من شهر ربيع الأغر، للمشاركة في الفعالية الكبرى التي ستكون هذا العام أقوى وأعظم من أي عام مضى بإذن الله تعالى.