أمسيات وفعاليات مختلفة في مديرية الوحدة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف 1443ه‍

*تواصل الفعاليات واللقاءات الموسعه بحي عطان بمديرية الوحدة إبتهاجاً بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف1443هـ*

 

[11/اكتوبر/2021م ]

#مركز إعلام مديرية الوحدة

 

نٌظم أبناء حارة الحوار الوطني بحي عطان بمديرية الوحدة عصر اليوم مجلس موسع بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي اللقاء الذي أقيم في مجلس النصيري وحضره جمع من الأهالي والشخصيات الاجتماعية ألقيت العديد من الكلمات المعبرة – عن عظمه الإحتفال بالمولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم .

وأكدت على أهمية إهتمام وتفاعل جميع أبناء وأهالي حي عطان ومشاركتهم الفاعله بالأحتفاء بالمناسبة واحيائها بمختلف الفعاليات والامسيات المختلفة تعظيماً لهذه المناسبة التي تعتبر أعظم مناسبة دينية للإسلام والمسلمين.

وكذلك تم مناقشة سير خطة عمل الفعاليات والامسيات الخاصة بالمولد النبوي الشريف والاهتمام بإقامة أعمال الاحسان والتكافل الاجتماعي في مختلف حارات الحي

 

حضر المجلس:

الشيخ علي السميني شيخ الحي وصخر الشاطبي متابع الحي وملاطف النصيري عاقل حارة الحوار وسعيد المخلافي عاقل حارة فج عطان وعبده دحان ثقافي الحي ومحمد النصيري اجتماعي الحارة ومنير المامون متابع الحارة وجمع من الشخصيات الاجتماعية والأهالي .

 

✳ #المولد_النبوي_الشريف 1443هـ

 

الجبهة الإعلامية (مديرية الوحدة)

http://t.me/mudiriat_alwahda

أبناء حي البليلي بمديرية الوحدة يُقيمون فعالية إحتفاءية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف .

 

[11 / اكتوبر / 2021م ]

#مركز إعلام مديرية الوحدة

 

أقام أهالي حي البليلي بمديرية الوحدة في العاصمة صنعاء، أمسية إحتفائية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف -على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم .

 

وذلك بحضور عضو المجلس السياسي الأعلى الأستاذ علي العاصمي ونائب رئيس مجلس التلاحم القبلي بأمانة العاصمة العميد لطف شيبان وفي الفعالية الإحتفائية التي شهدها مدير مكتب التربية بالمديرية القائم بأعمال مشرف عام مديرية الوحدة الاستاذ ملاطف المطري القاء وكيل أمانة العاصمة القاضي عبدالوهاب شرف الدين كلمة أكد فيها على أهمية أن نعيش ذكرى مولد النبي -عليه وعلى اله الصلاة والسلام- خُلقاً، سلوكاً، وتعاملاً يومياً، وأن نقتدي بسنته الكريمة في جميع الجوانب الحياتية،

 

موضحاً أهمية الإحتفال بهذه المناسبة إحياءً لذكرى عطرة من تاريخ ديننا الحنيف،

 

ومشيراً في الوقت ذاته إلى الدروس والعبر المستفادة من هذه المناسبة الدينية التي تعتبر نقطة تحول إضاءت درب الإنسانية جمعاء.

 

وقال شرف الدين إن ما يتعرض له ديننا الاسلامي الحنيف من هجمة شرسة، تستدعي منا أن ندافع عن قيم ومبادئ وثوابت هذا الدين، وأن نحافظ على تلك القيم التي ميزت أمة الإسلام عن باقي الامم.

 

وأضاف: إن ذكرى المولد النبوي، فرصة سانحة لتعزيز إرتباط المسلم بالله تعالى، والنهل من نهج النبي الكريم، ومناسبة لإستذكار تاريخ الأمة الإسلامية والإنجازات الحضارية التي تحققت بفضل الفهم الصحيح لمبادىء الإسلام وجوهره الحقيقي.

 

وشكر الوكيل الشيخ عبدالسلام الصعدي على هذا التفاعل والحشد الكبير والمشرف للفعالية والتي تعبر عن مظاهر الفرح والابتهاج .

.

 

✳️ #المولد_النبوي_الشريف 1443هـ

.

.

 

الجبهة الإعلامية (مديرية الوحدة)

http://t.me/mudiriat_alwahda

أمسية خطابية بحارة عذبان بحي المجمع بمديرية الوحدة.

 

[11/اكتوبر /2021م]

#مركز إعلام مديرية الوحدة

 

نظم ابناء حارة عذبان بحي المجمع الصناعيوبمديرية الوحدة مساء اليوم أمسية بمناسبة المولد النبوي .

 

وفي الفعالية أشارت كلمات الأمسية إلى أهمية إحياء هذه المناسبة واستلهام العبر منها مبينا أن الشعب اليمني كان ولا يزال أكثر تمسكا وحبا للنبي محمد عليه الصلاة والسلام.

 

ولفتت كلمات الأمسية إلى أن اليمنيين رغم معاناة الحرب والحصار لم يمنعهم مانع من إحياء هذه المناسبة منوها بتفاعل أبناء مديريات العاصمة بصورة عامة ومديرية الوحدة بشكل خاص على تنظيم الفعاليات والأنشطة المكرسة لهذه المناسبة

 

 

 

✳️#المولد_النبوي_الشريف 1443ه

 

 

الجبهة الإعلامية (مديرية الوحدة)

http://t.me/mudiriat_alwahda