مظلومية وانتصار

أمسية ختامية لفعاليات المولد النبوي بحي السنينة الجنوبية

 

 

وختامه مسك، هذا كان عنوان الليلة للأمسيات المحمدية الختامية بمديرية معين ونحن على عتبة اليوم الثاني عشر من شهر ربيع الأول، اليوم الذي سيخرج فيه اليمنيين واليمنيات كالامواج العاتية صداحة ” لبيك يا رسول الله”.

 

ففي الامسية الختامية لحي السنينة الجنوبية والتي أقيمت بحارة الوحدة، كانت امسية رائعة بكل تفاصيلها وما زادها روعة هو الحشد الكبير ومشاركة عدد من الفرق الانشادية والمسرحية وبحضور مدير عام مكتب الارشاد بالأمانة الدكتور قيس الطل ونائبه ابو نصر السياغي ومتابع الحي بسام القديمي وعاقل حارة الوحدة الشيخ محمد السياغي.

 

أما أبناء حي مذبح الجنوبي فقد اختتموا امسياتهم بامسية كبرى بمشاركة عدد من الحارات وبحضور الوكيل المساعد بالأمانة ومشرف المديرية الاستاذ سامي شرف الدين ، وقد تنوعت فقرات الأمسية بين الشعر والموشحات والقصائد والخطابات التي أكدت على عظمة المناسبة وضرورة الحشد اللائق الفعالية المركزية يوم السبت القادم ١٢ ربيع الاول في ميدان السبعين.

 

وإلى حي القبة حيث اختتمت أمسيات الحي بأمسية مشتركة لابناء حارة الأنصار وحارة الإمام علي بن ابي طالب، حيث اكد الحاضرون على ضرورة احياء مناسبة المولد النبوي الشريف وما لذلك من ثمرات طيبة ستجنيها الأمة في حاضرها ومستقبلها.

 

 

#مركز_معين_الاعلامي

 

#مكتب_الاعلام_بمديرية_معين