ابناء منطقة شوابة بمحافظة عمران يؤكدون تصديهم للغزاة والعدوان يدمر جسر”نوع” بصرواح

ناقش لقاء موسع لمشائخ وأعيان وفعاليات منطقة وادي شوابة بمحافظة عمران اليوم برئاسة المحافظ الدكتور فيصل جعمان الدور الفعّال لابناء هذه المنطقة في التصدي للعدوان الغاشم والبغيض الذي تقوده السعودية ضد بلادنا.

وتطرق اللقاء الى مجمل الاليات التي يتم من خلالها الوقوف القوي بجانب الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان الخارجي وبكل الامكانيات والحشود المجتمعية والشعبية بمايضمن الدفاع عن الوطن وامنه واستقراره وسلامة أراضيه.

واكد المجتمعون الترفع عن الخلافات الداخلية وتركها جانبا خاصة في ظل العدوان التحالفي الدولي الذي تشهده بلادنا والذي استهدف البشر والممتلكات والمقدرات الوطنية والعمل على تقوية الصفوف والجبهات الداخلية وتلاحم كل الفئات المجتمعية للوقوف في وجه هذا العدوان الصهيوامريكي ودحره شروره .

وتم التاكيد على ضرورة بذل المال والرجال في مواجهة الغزاة والمحتلين والمجرمين من المعتدين الآثمين الذين أتوا من عدة دول وبإسناد جوي لغرض احتلال اليمن وإخضاع شعبه وتدمير ممتلكاته.
من جهة أخرى شن طيران العدوان السعودي الأمريكي اليوم غارتين على مديرية صرواح ،مستهدفا الخط العام الرابط بين صنعاء ومأرب.

وأفاد مصدر محلي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الطيران المعادي إستهدف جسر نوع بالخط العام،ما أدى إلى تدميره كليا.”الصورة ارشيفية”