اتحاد الإعلاميين اليمنيين ينعي مصور قناة ” المسيرة ” هاشم الحمران

نعى اتحاد الإعلاميين اليمنيين المصور التلفزيوني هاشم محمد الحمران الذي ارتقى شهيدا يوم أمس الخميس 21 يناير 2016 في غارة عدوانية استهدفت جمعاً من المواطنين في مدينة ضحيان بمحافظة صعدة.

وتقدم الإتحاد إلى هيئة إدارة قناة المسيرة وإلى أسرة الشهيد الحمران وإلى جموع الإعلاميين الوطنيين بخالص العزاء والمواساة في هذا المصاب الجلل.

وندد الاتحاد بالمجازر البشعة التي يواصل العدوان السعودي الامريكي ارتكابها بحق المدنيين والإعلاميين اليمنيين دون رادع أو حسيب.

كما أكد الاتحاد بأن رسالة الإعلام والإعلاميين الوطنين ستتواصل من أجل فضح جرائم العدوان، ونقل صورة صمود الشعب اليمني وانتصارات الجيش واللجان الشعبية، ولن تتوقف مهما بلغت الخسائر والتضحيات.

داعيا الهيئات العربية والدولية المعنية بحرية الإعلام وحقوق الإنسان إلى التضامن مع الإعلاميين اليمنيين الذي يعيشون تحت الخطر الدائم بفعل الغارات العدوانية وجرائم الإغتيالات والإختطافات التي دأبت عليها التنظيمات الإرهابية.

وفي ذات السياق تقدم الكادر الإعلامي لإذاعة ثورة 21 سبتمبر (سام FM) لكافة المجاهدين من كادر صدق الكلمة (قناة المسيرة الفضائية) بأصدق مشاعر المواساة في استشهاد مصورها المجاهد “هاشم محمد الحمران” متأثرا بجراحه إثر الغارة الأمريكية السعودية التي ارتكبت مجزرة جديدة وبشعة بحق المدنيين ومسعفيهم بضحيان صعدة .

وبارك الكادر الإعلامي لإذاعة (سام FM) للكادر الإعلامي لقناة صدق الكلمة وفي مقدمتهم والد الشهيد الزميل الإعلامي محمد حسن الحمران هذا الفضل الكبير والعظيم وهذا الشرف الرفيع الذي منَّ الله به عليهم وعلى هذا الشعب المضحي في سبيل الله.

وأكد الكادر بأنهم ماضون على درب الشهيد هاشم الحمران ودرب شهيد الإذاعة أحمد شرف الدين ودرب جميع شهداء الإعلام الذين ضحوا بأنفسهم من أجل فضح العدوان وإيصال الحقيقة إلى كل فرد في هذا العالم .

إتحاد الإعلاميين اليمنيين والكادر الإعلامي لإذاعة (سام FM) ينعيان شهيد صدق الكلمة هاشم الحمران