اجتماعا مع عقال الحارات بمديرية الثورة والسقاف ويؤكد على أهية دورهم ويشيد بدور عمال النظافة

عقد بمديرية الثورة اجتماعا مع عقال الحارات للمساهمة في تنفيذ حملة النظافة الواسعة المقرة في الاجتماع المشترك مع الإدارة العامة للنظافة .

 

وفي الاجتماع الذي عقد برئاسة مدير عام مديرية الثورة رئيس المجلس المحلي عقيل السقاف وبحضور نائب المدير الأمين العام للمجلس المحلي الدكتور عصام القايفي وعضوي الهيئة الإدارية رئيس لجنة التخطيط والتنمية المالية محمد يحي الحبابي ورئيس لجنة الخدمات الشيخ صالح القطيبي .

 

وأشار مدير عام مديرية الثورة عقيل السقاف إلى أهمية دور عقال الحارات في مختلف القضايا التي تخدم أبناء المجتمع .

 

وقال السقاف بأن عقال الحارات يمثلون حجر الزاوية في كل حارة وهم همزة الوصل في انجاح أي عمل لما يمثلونه من أهمية في توعية أبناء الحارات .

 

ولفت السقاف إلى أهمية دور عقال الحارات في المساهمة بحملة النظافة الواسعة التي أقرها الاجتماع المشترك مع الإدارة العامة للنظافة بالأمانة .

 

وحث العقال بأن يكونوا في صدارة الواجهة نظرا لأهمية دورهم في المجتمع كحلقة اتصال وتواصل بين السلطة المحلية وابناء المجتمع .

 

واضاف مدير عام مديرية الثورة اليوم في ذكرى عيد العمال نثمن ونحيي دور عمال النظافة وما يبذلونه من جهود كبيرة في الحفاظ على نظافة حاراتنا وشوارعنا .

 

بدوره أشار نائب المدير العام الأمين العام للمجلس المحلي الدكتور عصام القايفي إلى أهمية العمل لتفعيل حملة النظافة الواسعة في المديرية .

 

وقال لابد أن نغرس مفاهيم النظافة ونحولها لسلوك مجتمعي وفقا لتعاليم ديننا الاسلامي الحنيف الذي حث على النظافة .

 

حظر الاجتماع أعضاء المجلس المحلي في المديرية نصيب الروني ومحمد مداعس ومحمد الشامي .