استقبال كبير لموكب أسرى مديرية الثورة من ميدان السبعين وحتى روضة الشهداء بالجراف

نظمت المجلس المحلي والإشرافي بمديرية الثورة حفل استقبال كبير للأسرى العائدين من أبطال الجيش واللجان الشعبية من أبناء مديرية الثورة ظهر اليوم .

 

وفي الاستقبال الذي تقدمه عدد من أعضاء مجالس النواب والشورى والوزراء والشخصيات الاجتماعية والاعتبارية وقيادة مديرية الثورة لموكب الأسرى الذي مر من ميدان السبعين وحتى روضة الشهداء بحي الجراف .

 

وأشار مدير عام مديرية الثورة محمد حمود الدرواني إلى عظمة الدور الذي قدمه أبطالنا العظماء في ظل مواجهة العدوان الغاشم على بلادنا من أسرانا الأبطال من الجيش و اللجان الشعبية من أبناء مديرية الثورة وعظمة تضحياتهم وصبرهم وثباتهم .

 

وقال لا ستعنى الفرحة وهم يعودون اليوم إلينا وإلى أسرهم مكللين بالفخر والشموخ لعظمة تضحياتهم وهم يواجهون العدوان ومرتزقته ويصدرون أروع وأنصع صفحات العطاء والتضحية .

 

وثمن الدرواني الجهود الكبيرة التي بذلتها القيادة الثورية والسياسية التي أولت ملف الأسرى وما يمثله من جانب إنساني جل اهتمامها حتى توج اليوم بخروج هؤلاء الأسرى مع أمل أن يكون تحرير باقي الأسرى عما قريب .

 

وأكد على أهمية السير على نهج الشهداء والجرحى والأسرى ممن قدموا أغلى ما يملكوه في سبيل الدفاع عن الوطن وترابه الطاهر تجاه هذا العدوان الذي بلغ عامه السادس وما يقوم به من قتل وتدمير وحصار بري وبحري وجوي على بلادنا .

 

وقال مدير عام مديرية الثورة سنواصل السير على دربهم حتى يتحقق لنا النصر بإذن الله ونحرر كامل التراب اليمني بفضل هؤلاء العظماء الذين باعوا أنفسهم من الله وجعلوا كل همهم الدفاع عن الأرض والعرض .

؛ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ؛