مظلومية وانتصار

افتتاح المعرض الفني الخامس لفنيي الأسنان بجامعة صنعاء

افتتح نائب رئيس جامعة صنعاء لشئون الطلاب، الدكتور محمد شكري، اليوم، المعرض الفني التشكيلي الخامس لفنيي الأسنان بكلية طب الأسنان بجامعة صنعاء.
وأطلع الدكتور شكري ومعه عميد كلية طب الأسنان، الدكتور حسن الشماحي، ونائب العميد، الدكتورة تغريد الكبسي، على المعرض الذي تنظمه في يومين الكلية بالتعاون مع ملتقى الطالب الجامعي.
واستمعوا من كبير أخصائي فني الأسنان بالكلية – منسق المعرض، الدكتور خالد وهبان، إلى شرح حول محتويات المعرض الذي يتضمن أعمالاً إبداعية للطلاب والطالبات لمستويات سنة أولى وثانية وثالثة ورابعة فني أسنان وسنة ثانية وثالثة طب أسنان، و رسومات ومنحوتات ومجسمات وتصاميم تعريفية ببرنامج فني أسنان كتخصص جديد.
وأوضح أن المعرض يضم أعمالاً ومنحوتات ومجسمات موزعة في ثلاثة أقسام هي “الإنتاج والرسم الفني والمجسمات والنحت وتشكيل القوالب السنية “.
وأشاد نائب رئيس جامعة صنعاء بإبداعات طلبة برنامج بكالوريوس فني وطب الأسنان وقدرتهم على توفير متطلبات طبيب الأسنان المختلفة ، مؤكدا أن هذه التخصصات بحاجة لخبرة ذهنية ومهارة فنية ومهنية.
فيما اعتبر عميد الكلية، الدكتور الشماحي، إقامة هذه المعارض فرصة لإبراز قدرات طلاب كلية طب الأسنان بالطرق المتجددة لديهم بعيداً عن التلقين.
من جانبه أشار الطالب محمد شعيب في كلمة ملتقى الطالب الجامعي إلى إبداعات الطلاب التي أثمرت تنظيم المعرض الفني الخامس لفنيي الأسنان في ظل العدوان والحصار.
تخلل الافتتاح كلمة للطلاب، وتكريم أعضاء هيئة التدريس والكادر الفني، الأساتذة الفنيين، والقائمين على المعرض بدروع تذكارية.