اكثر من 20 وقفة مسلحة بمديرية السبعين اعلان التضامن الكامل مع الشعب الفلسطيني

نظم أبناء مديرية السبعين بأمانة العاصمة اليوم وقفات قبلية مسلحة في عدد 20 حي بالمديرية للتضامن الكامل مع الشعب الفلسطيني ودعمه ماليآ ومعنويآ و مباركة للانتصارات والنجاحات العسكرية واخرها العملية الواسعه في محور جيزان وبمناسبة الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين .

و في الوقفات التي حضرها قيادة المديرية والمشائخ والوجهاء والأعيان ,أكدت الكلمات على أهمية إقامة مثل هذه الوقفات المسلحة لإرسال رسالة للعدوان بان الشعب اليمني بمختلف أطيافه وانتماءاته وفئاته مستعدين للتضحية والفداء في سبيل الله والقضية الفلسطينية .

 

و أشاروا إلى دور وإسهامات االشعب اليميت في صنع النصر المتحقق في دعم محور المقاومة  .. مؤكدين على ضرورة استمرار الدعم المالي والمعنوي .

 

كما عبروا عن الإعتزاز والفخر بإبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات الشرف والكرامة الذين يذودون عن حياض الوطن و يلقنوا العدو دروسا قاسية مسطرين أروع الانتصارات في مختلف جبهات وساحات الجهاد .

 

 

فيما أكدت البيانات الصادرة عن الوقفات  الاستعداد الكامل للتحرك لدعم المالي للمجاهدين في فلسطين على حساب البريد رقم ( 1140 ) موكدين للسيد العلم السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي حفظه الله في حالة استعداد تجاه كل الاحتمالات وتجاه كل التطورات حسب الازم “.

و عبر البيان عن رفض الشعب اليمني السكوت السلبي والمخزي لكثير من امة الشعوب العربية والاسلامية تجاه جرائم العدو الصهيوني و الوقوف مع القضية الفلسطينية و مع حركات المقاومة و الجهاد في فلسطين حتى تحريرها وإقامة دولتها المستقلة و عاصمتها القدس الشريف.

وفب ختام الوقفات تم عمل حملات تبرع للفصائل الفلسطينية وعبر البريد.