مظلومية وانتصار

الاحتفاء بتخرج دورة تسليح لألوية وكتائب المنطقة العسكرية الخامسة وقوات الاحتياط

نظمت المنطقة العسكرية الخامسة بمحافظة الحديدة اليوم الاثنين ، حفل تخرج دورة تسليح لألوية وكتائب المنطقة العسكرية الخامسة وقوات الاحتياط بالمنطقة” دفعة الشهيد اللواء أبو ثائر جحيز “.
وفي الحفل بحضور عضو مجلس الشورى عبدالرحمن مكرم، اعتبر محافظ الحديدة محمد عياش قحيم، تخرج دفعة جديدة في مجال التسليح العسكري رافدا نوعيا للقوات المسلحة لتعزيز مسارات العطاء في مختلف الجبهات بعد أن تحقق للوطن انتصارات ميدانية في معركة المواجهة مع العدو.
ونوه بأهمية الدورة لتعزيز القدرات النوعية والعسكرية التي تتحقق للمؤسسة الامنية والعسكرية التي أثبتت صمودها وعنفوانها في كسر آمال العدو على مدى الثماني الأعوام الماضية.
ولفت ان ما يتحقق للوطن في الجانب الامني والعسكري كان نتاج تضحيات كل أحرار اليمن في معركة الفصل بين الحق والباطل.. مبينا أن الحرب العدوانية على الشعب اليمني لن تنال من الصمود اليمني وأن مؤشرات الخسران باتت وبالا على تحالف العدوان الامريكي السعودي الإماراتي.
وفي الحفل الذي حضره قائد محور الحديدة العميد ابراهيم السايس ونائب رئيس شعبة الاستخبارات العسكرية بالمنطقة العسكرية الخامسة العقيد خالد رفعت.. أشارت كلمة قيادة المنطقة العسكرية الخامسة التي ألقاها العقيد عبدالله سنبة، الى أهمية الدورة لتعزيز دور المتدربين واكسابهم مهارات نوعية في التسليح والتطوير العسكري.
وأكد أن الخريجين تلقوا علوم ومعارف عسكرية جديدة في إطار ما توليه القيادة العليا من اهتمام لتعزيز القدرات منتسبي المؤسسة الامنية والعسكرية، مؤكدا المضي خلف القيادة حتى يتحقق للوطن النصر على قوى العدوان.
فيما أوضحت كلمة الخريجين التي القاها الرائد عارف الحسام ، أنه تم الاستفادة من الدورة معارف عسكرية جديدة في التسليح وبناء القدرات.
تخلل الختام تكريم قصيدتان وأناشيد وتكريم الخريجين.