مظلومية وانتصار

الاحتفاء بحفل الزفاف الجماعي لـ 460 عريساً وعروس من أبناء تعز ولحج

احتفى 460 عريساً وعروساً من أبناء محافظتي تعز ولحج اليوم الاثنين ، بإكمال نصف دينهم في العرس الجماعي الثالث الذي نظمه مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة تعز.

وبارك عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي، للعرسان زفافهم الميمون .. مشيداً بمبادرة هيئة الزكاة في تنظيم الأعراس الجماعية التي تسهم في تعزيز التكافل الاجتماعي، سيما في ظل استمرار العدوان والحصار.

ودعا جميع المكلفين إلى سرعة سداد الزكاة الشرعية التي تصرف اليوم في مصارفها الشرعية الثمانية.

وفي الاحتفال بحضور عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى، هنأ محافظ تعز صلاح عبدالرحمن بجاش، العرسان بإكمال نصف دينهم وفرحتهم بزفافهم في العرس الجماعي الثالث لمحافظتي تعز ولحج.

ونوه بمبادرة رجال الأعمال وكبار المكلفين والتجار في تسليم ما عليهم من زكوات للهيئة العامة ومكاتبها في المحافظات.

وأشار المحافظ بجاش إلى توجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بتسهيلات جمركية لكبار المكلفين والتجار المبادرين لدفع ما عليهم من الزكاة .. داعياً جميع المكلفين إلى تسليم الزكاة المفروضة.

ولفت إلى حرص قائد الثورة على تنظيم الأعراس الجماعية لتحصين شباب اليمن ومواجهة الحرب الناعمة التي تشنها الماكينة الإعلامية لدول العدوان بهدف إفسادهم.

وفي الاحتفال بحضور رئيس محكمة استئنافية تعز القاضي عبدالعزيز الصوفي، أوضح وكيل الهيئة العامة للزكاة علي السقاف أن القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى يولي الشباب أهمية كبيرة من خلال تنظيم الأعراس الجماعية.

واعتبر مشروع العرس الجماعي أنموذجٌاً وشاهداً على صرف أموال الزكاة في مصارفها الشرعية .. منوِّهًا بجهود كل من ساهم وشارك في تنظيم العرس الجماعي الثالث وإنجاحه.

من جهته أشار مدير مكتب هيئة الزكاة بتعز شوقي مغلس إلى أن العرس الجماعي الثالث استهدف 460 عريساً وعروساً من شريحة الفقراء والمساكين والمعاقين والجرحى وأبناء الشهداء والمرابطين وذوى الاحتياجات الخاصة.

وأكد استمرار مكتب الهيئة العامة للزكاة في تنفيذ المشاريع الإنسانية والخيرية في المحافظة، وفقاً لمصارف الزكاة المحددة.

في حين عبرت كلمة العرسان التي ألقاها أنس المحيا عن سعادتهم وفرحتهم بإكمال نصف دينهم .. مثمنة مبادرة واهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وهيئة الزكاة ومبادرتهم في دعم الأعراس الجماعية التي تسهم في تعزيز التكافل المجتمعي.

تخلل الحفل بحضور قيادات من السلطة المحلية والمكتب التنفيذي بتعز وعسكرية وأمنية، فقرات إنشادية وفنية وأوبريت بعنوان “فرحة العز لتعز”، عبرت عن الفرحة بهذه المناسبة.