الرئيس الصماد يستقبل مجلس القائمين بأعمال الوزراء بالقصر الجمهوري

استقبل رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد في القصر الجمهوري بصنعاء اليوم الاثنين القائم بأعمال رئيس الوزراء طلال عقلان والوزراء والقائمين بأعمال الوزراء بحضور نائب رئيس المجلس السياسي الأعلى الدكتور قاسم لبوزة وأعضاء المجلس.

وفي اللقاء أشار الرئيس الصماد إلى محاولات العدوان استنساخ مؤسسات الدولة واستقطاب الكوادر وتعيين وزراء في الفنادق والذي أفشلها تواجد القائمين بالأعمال في مؤسسات الدولة واحتواء العمل والكوادر والحفاظ على ما تم إنجازه والبناء عليه ومواجهة المرحلة الحساسة والخطيرة التي تمر بها اليمن.

وتطرق الرئيس الصماد إلى مسار وتصاعد التهديد الإقتصادي منذ وقت مبكر في مرحلة الإستقرار الإقتصادي وما تحقق خلال عام ونصف من الثبات والاستقرار رغم كل التحديات وتوقف جميع الموارد واشتداد الحصار ومنع تحويل الأموال .

وأكد أهمية تعزيز قيمة العمل وواجباته من منطلقات وطنية خالصة بعيدا عن أي إعتبارات حزبية أو أي انتماءات والإلتزام المهني والحفاظ على الكوادر الوطنية.

إلى ذلك لفت الدكتور قاسم لبوزة نائب المجلس السياسي الأعلى إلى ضرورة أن ترفع الوزارات برامجها وخططها ورؤيتها لتُعتمد كمُوجِّهات عمل في خطط المجلس المستقبلية وتعزيز العمل المؤسسي في الوزارات.