الرئيس المشاط يوجه ببدء ترتيبات فتح طريقي “صنعاء – صرواح – مأرب” و”البيضاء – مراد – مأرب”

وجه رئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي محمد المشاط الجهات العسكرية والسلطة المحلية بالبدء بالترتيبات اللازمة لفتح طريق صنعاء – صرواح – مأرب، وطريق البيضاء – مراد- مأرب.
وناقش الرئيس المشاط خلال لقائه السبت في العاصمة صنعاء، مشايخ ووجهاء وأعيان محافظة مأرب مستوى الأداء التنموي في مأرب، وعلى وجه الخصوص موضوع فتح الطرقات.
وأشار إلى أن المجلس السياسي الأعلى أول من دعا ووجه بفتح الطرقات للتخفيف عن معاناة المواطنين، ولكن المرتزقة يماطلون ويتنصلون من التنفيذ.

من جهتهم رحب مشايخ وأعيان مأرب بهذه التوجيهات الرامية إلى تخفيف معاناة المواطنين، مؤكدين استعدادهم لتنفيذ كل الخطوات الرامية إلى فتح الطرقات.

وفي سياق متصل أكد مشايخ ووجهاء مأرب جاهزيتهم العالية لتنفيذ أي خيارات يتخذها السيد القائد لنصرة الشعب الفلسطيني، وكذا الاستعداد لخوض معركة” الفتح الموعود والجهاد المقدس” والتصدي للعدوان الأمريكي البريطاني، مباركين الانتصارات التي تحققها القوات المسلحة اليمنية في منع السفن المرتبطة بالكيان الصهيوني من المرور من البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي.

يشار إلى أن توجيهات رئاسية وجهود حكومية كانت قد أفرزت فتح عدد من الطرقات الحيوية في تعز، بالإضافة الى التوصل لفتح طريق الضالع عدن صنعاء، قبل أن تتعرض اللجنة الرئاسية المكلفة لوابل من النيران أطلقها مرتزقة الاحتلال الاماراتي في الضالع، ما يؤكد تمسكهم بالنهج القائم على استثمار معاناة المواطنين والمسافرين والقطاعات وكل أشكال الحرابة، في حين أن الجهود التي يبذلها المجلس السياسي الأعلى لفتح الطرقات، قد قطعت كل المزاعم والشائعات التي كان المرتزقة يتسترون وراءها ويقدمونها شماعة للتشويش على المشهد.