السلطة المحلية بصنعاء تستنكر جريمة تدنيس اليهود للمقدسات ونهب المرتزقة للحجاج

أدان المجلس المحلي بمحافظة صنعاء في اجتماعه اليوم الأربعاء ، برئاسة المحافظ عبدالباسط الهادي، سماح النظام السعودي لصحفي صهيوني دخول الأراضي المقدسة في مكة المكرمة والمدنية المنورة.

 

وأكد الاجتماع الذي ضم أمين عام محلي المحافظة عبدالقادر الجيلاني وأعضاء المجلس بحضور وكيل المحافظة طالب دحان وعدداً من مديري المكاتب التنفيذية، أن النظام السعودي غير مؤتمن على الأراضي المقدسة بانتهاجه التطبيع العلني مع العدو الصهيوني.

 

واعتبر المجلس في بيان صادر عن الاجتماع تدنيس الحرمين الشريفين والسماح لصحفي صهيوني بالدخول للمشاعر المقدسة، مؤامرة مكشوفة ضمن المسلسل التآمري لآل سعود في التطبيع مع العدو الصهيوني واستهداف الثوابت والمعتقدات الدينية.

 

كما أكد أن تماهي حكام آل سعود مع السياسة الصهيونية خيانة للقضية الفلسطينية، ما يستدعي من أحرار الأمة الخروج بمسيرات احتجاجية للمطالبة بإنقاذ بيت الله الحرام من وصاية وولاية آل سعود.

 

وندد بيان المجلس بما تعرض له حجاج بيت الله الحرام العائدين من مكة المكرمة من جريمة اعتداء ونهب وتقطع من قبل مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي في منطقة المحفد في محافظة أبين.

 

ولفت إلى أن هذا الفعل المشين، يعكس السقوط الأخلاقي والانحطاط الذي وصلت إليه العصابات الإجرامية التابعة لقوى العدوان في المناطق المحتلة.