العدوان السعودي الصهيوأمريكي يستهدف المنازل والمدارس والاسواق فجر اليوم الاربعاء المركز الاعلامي بالامانة|خاص:

العدوان السعودي الصهيوأمريكي يستهدف المنازل والمدارس والاسواق فجر اليوم الاربعاء

المركز الاعلامي بالامانة|خاص:
شن العدوان السعودي الصهيوأمريكي فجر اليوم الاربعاء عدة غارات على امانة العاصمه صنعاء استهدف فيها المنازل والمدارس والاسواق بقنابل وصواريخ بعضها محرمة حسب افادات سابقة لمسئولين اممين بصنعاء.
العدوان شن غاراته على العاصمة بالتزامن مع صلاه الفجر بقنابل يرجح انها “قنابل عنقودية”، تنفجر عند وقوعها على أي سطح صلب وتتطاير منها الشظايا بكل الاتجاهات، وقد تضررت العديد من المنازل والمباني والسيارات في مناطق الاستهداف جراء القصف.
كما استشهد احد المواطن بشظايا احدى القذائف التي القتها طائرات العدوان أثناء خروجه من مسجد التوبة بحي مذبح بعد صلاة الفجر.
تجدر الاشارة إلى أن العدوان الغاشم يستخدم هذا النوع من القنابل فيما يبدو لحصد الكثير من ارواح المواطنيين ليشبع رغباته الاجرامية الدموية ونفسية الانتقام لديه جراء ما يحققه ابطال الجيش واللجان الشعبية من انتصارات نوعية في مختلف الجبهات.
مدارس أمانة العاصمة تنفذ زيارة لمرضى السرطان بالمستشفى الجمهوري

المركز الاعلامي بالامانة|خاص:
في بادرة متميزة قامت ادارة مدرسة النهج التربوي بمديرية الوحدة بالعاصمة صنعاء صباح اليوم الاربعاء بزيارة لمرضى السرطان بالمستشفى الجمهوري.
وشارك عدد من طلبة المدرسة في هذه الزيارة، التي تأتي مكلمة للفعالية المقامة في المدرسة بمناسبة اليوم العالمي لمرضى السرطان، والتي توافق ١ يناير من كل عام.
وخلال هذه الزيارة قام الطلبه بتوزيع هدايا تعبيرية لاخوتهم نزلاء المشفى معبرين عن عميق محبتهم ودعواتهم لهم بالشفاء العاجل.
تجدر الاشارة إلى أن الطلبة قاموا في الاسبوع الاول بعمل بازار خيري يعود ريعه لدعم مرضى السرطان.