العدوان السعودي يمعن في القتل وقصف المناطق السكنية

هستيريا العدوان السعودي وصلت ذروتها خلال الساعات الماضية باستهداف المناطق السكنية وسيارات المواطنين في الطرق العامة بشكل عشوائي من قبل الطائرات والبوارج البحرية ما أدى إلى استشهاد عدد من المواطنين وتدمير للأحياء السكنية والبنى التحتية.. وسقط خلال هذه الغارات الغاشمة 12 شهيداً وجريحاً منهم خمسة شهداء جراء استهداف سيارة أحد المواطنين في مديرية الصفراء بمحافظة صعدة, بالإضافة إلى شهيدين وخمسة جرحى في قصف عشوائي شنته طائرات العدو على مناطق وقرى في مديرية المخا بتعز.
وواصل طيران العدوان السعودي الأمريكي شن غاراته العشوائية على أحياء سكنية ومرافق في مدن وقرى الشريط الساحلي بمحافظة تعز .
وأوضح مصدر محلي بالمحافظة في تصريح لـ (سبأ) أن طيران العدوان شن غارات على مناطق متفرقة في مديرية موزع الساحلية أسفرت عن سقوط ضحايا مدنين وتدمير منازل ومرافق عامة.
وأضاف : إن الغارات تزامنت مع عمليات قصف عشوائية كثيفة شنتها البوارج الحربية التابعة للعدوان على قرى وتجمعات سكنية في منطقة الكدحة ومناطق اخرى جنوبي مدينة المخا,, مشيرا إلى أن فرقا ميدانية تقوم حاليا بحصر الأضرار الناتجة عن القصف العشوائي لهذه المناطق .
كما استشهد مواطنان وأصيب خمسة بجروح في غارات وعمليات قصف عشوائية شنتها طائرات وبوارج العدوان السعودي الأمريكي على قرى ومناطق سكنية في مدينة المخا بمحافظة تعز ليل الأحد.
وأوضح مصدر محلي بالمحافظة لـ(سبأ) أن طيران العدوان شن أمس الاثنين ثلاث غارات استهدفت مناطق متفرقة في المدينة وأدت إلى ضحايا مدنيين وتدمير منازل.
وأشار المصدر إلى أن تلك الغارات جاءت بعد ساعات من استهداف طيران العدوان وبوارجه البحرية بالصواريخ قرى وتجمعات سكنية في منطقة الكدحة ومناطق أخرى جنوبي مدينة المخا.
وفي صعدة استشهد خمسة مواطنين في استهداف طيران العدوان الغاشم لسيارة مواطن بمديرية الصفراء.
وأوضح مصدر أمني لـ (سبأ) أن طيران العدوان السعودي الأمريكي الغاشم استهدف سيارة مواطن في جسر عكوان بمديرية الصفراء ما أدى إلى استشهاد خمسة مواطنين كانوا على متنها.
وأشار المصدر إلى أن الغارات دمرت الجسر ما أدى إلى انقطاع الطريق العام .
وأضاف : إن طيران العدوان شن غارتين على منطقتي المهاذر والأزقول بمديرية سحار
وإلى مارب, حيث شن طيران العدوان غارات على منازل المواطنين بمديرية صرواح مما أدى إلى تدميرها .
وأوضح امني بالمحافظة لـ (سبأ) أن طيران العدوان شن خمس غارات على منازل المواطنين بالمديرية وتدميرها بالكامل .
وأضاف المصدر: إن طيران العدوان ألقى قنبلة عنقودية محرمة دوليا على مفرق الجوف بمديرية مجزر بالمحافظة وشن غارتين على منطقة العطف التابعة للمديرية .
كما شن طيران العدوان السعودي أمس 11 غارة جوية على تبة ومنزل المواطن رجل الاعمال صالح الجابري بمنطقة ذيفان محافظة عمران .
وأشار مصدر بالمحافظة إلى ان العدوان استهدف المنزل ودمره بالكامل كما أنهى جميع المعدات والاليات الكبيرة والثقيلة بحوش المنزل الخاصة بمقاولات وتنفيذ مشاريع الطرق والجسور.
مضيفا: إن العدوان بإمعانه في القتل والتدمير للإنسان والمقدرات في اليمن في ظل صمت عالمي مخز, يؤكد مدى حقد النظام السعودي لليمن واليمنيين .
كما استشهد أربعة مواطنين وأصيب أربعة آخرون جراء استهداف طيران العدوان السعودي الأمريكي مساء أمس لمنطقة جدر الآهلة بالسكان في مديرية بني الحارث بالعاصمة صنعاء.
وأوضح مصدر محلي في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن أربعة مواطنين استشهدوا وأصيب أربعة آخرون بينهم أطفال ونساء كحصيلة أولية إثر استهداف طيران العدوان لحارة الحضن السكنية بمنطقة جدر بالعاصمة صنعاء مساء أمس.
وأشار إلى أن القصف الهستيري للعدوان الذي دخل شهره العاشر على اليمن أدى إلى تضرر مصنع لأحد المواطنين في منطقة جدر بأضرار بالغة كما ألحق بعدد كبير من منازل المواطنين أضرارا بالغة.
ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان قصف أيضا مساء أمس منطقة وادي أحمد ودارس بمديرية بني الحارث بعدة غارات ما أدى إلى تضرر عدد كبير من منازل المواطنين وتهشم نوافذ المباني السكنية المجاورة.
وجدد المصدر الأمني بأمانة العاصمة إدانته لاستمرار العدوان الغاشم استهدافا للمواقع والمناطق الآهلة بالسكان والمباني السكنية ومنازل المواطنين فضلا عن إمعانه في قتل الأطفال والنساء وتدمير البنية التحتية للشعب اليمني في انتهاك واضح للقانون الدولي الإنساني والأعراف والقيم الدينية ومبادئ حسن الجوار .
إلى ذلك شن طيران العدوان السعودي الأمريكي مساء أمس ثلاث غارات جوية على مديرية نهم بمحافظة صنعاء.
وأوضح مصدر أمني بالمحافظة لـ (سبأ) أن طيران العدوان استهدف بغارة سيارة بوادي ملح وأنباء عن إصابات، كما شن غارة أخرى على قرية ديرة بوادي ملح وغارة على الفرضة.