العدو الصهيوني يقرّ بقتيلين إضافيين في غزة

متابعات – 15 شعبان 1445هـ

أقرّ “جيش” العدو الإسرائيلي، اليوم الأحد، بمقتل جنديّين إضافيين في صفوفه، يتبع أحدهما لواء “غفعاتي”، خلال المعارك مع المقاومة الفلسطينية.

وتحت بند “سُمح بالنشر”، كشف “جيش” العدو الصهيوني أن الجندي الأول هو: عيدو إيلي زاريهان، ويحمل رتبة رقيب أول في لواء “غفعاتي”، وقد قُتل في المعارك في محاور خان يونس جنوبي قطاع غزّة.

أمّا القتيل الثاني فهو الرقيب، أوز دانييلوهو، وهو جندي في الكتيبة “77” من تشكيل “سار ميغولان”، حيث كشف المتحدث باسم “جيش” العدو، دانييل هاغاري، مقتله يوم 7 تشرين الأول/أكتوبر 2023، وأقرّ بأن جثته لا تزال في غزّة.

وفي إثر الأنباء عن اشتداد المعارك في محاول القتال في قطاع غزة، أقرّ المتحدث باسم “الجيش” الإسرائيلي أن 3 جنود إسرائيليين، بينهم ضابط من لواء “غيفاتي” قتلوا من جراء الاشتباكات في القطاع خلال الساعات الأخيرة.

وبذلك يرتفع عدد قتلى “جيش” العدو الإسرائيلي المُعترف بهم إلى 580 قتيلاً، منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر 2023، بينهم 241 قتيلاً سقطوا في المعارك البرية داخل غزّة.

ويتكبّد العدو الصهيوني خسائر كبيرة في قواته، في وقتٍ تواصل فيه المقاومة الفلسطينية تصديها للقوات الإسرائيلية المتوغلة عند محاور القتال كافة، وفي وقت سابق اليوم، أكّد مصدر في المقاومة الفلسطينية من حي الزيتون في مدينة غزة، للميادين، تكبيد العدو خسائر فادحة، مشدداً على أنّ مقاتلي المقاومة ما زالوا ينتشرون في كل محاور القتال.