القطاع النسائي يُحيي فعالية الذكرى السنوية للشهيد بمديرية الثورة بصنعاء

نظم القطاع النسائي اليوم الجمعة بمديرية الثورة بالعاصمة صنعاء فعالية إحياء الذكرى السنوية للشهيد باستضافة أهالي الشهداء تكريما لشهدائهم ولعطائهم واستنهاضا لروح الفخر والاعتزاز في نفوسهم.

واشتملت الفعالية على العديد من الكلمات و المشاركات المتنوعة التي عبرت عن تجسيد معنى الشهادة كثقافة إيمانية تصنع العزة والكرامة وتصنع الحياة القائمة على العيش بكرامة وحرية.

كما تخلل الفعالية عروض مسرحية وإنشادية متنوعة عكست ما يتحلى به المجتمع اليمني من ارتباط إيماني واعي بثقافة الشهادة والاستشهاد في سبيل الله وعن ما تحمله الأسرة اليمنية من وعي وإدراك بعظمة ومكانة الشهادة والشهيد عند الله.

الى ذلك ختمت الفعالية بتكريم أهالي وذوي الشهداء اعترافا واعتزازا بمهم وبعطائهم كونهم بذلوا أعز ما يملكونه من أجل الله والوطن، ولزرع الابتسامة والأمل والتفاؤل في نفوس أطفال الشهداء كونهم يحضون باهتمام ورعاية ولفتة اجتماعية صادقة ومستمرة بعطائها ان شاء الله.

ويحيي أبناء الشعب اليمني من كل عام الذكرى السنوية للشهيد عبر فعاليات متعددة تستمر على مدى أسبوع يتخللها الكثير من الأنشطة الثقافية والفنية وكما تنظم الزيارات لعوائل وأبناء الشهداء ولروضات الشهداء تكريما للشهداء واعتزازا بهم وبعطائهم واستحضارا لمسيرة وحياة الشهداء وللتأكيد على الارتباط الإيماني بثقافة الشهادة في سبيل الله ومواصلة مسار الشهداء .