الوجيه يدشن الفعاليات الإذاعية والبرامج المتنوعة تعزيزاً للهوية الإيمانية في مدارس تعليمية معين للعام 1444هـ

 

 

برعاية من الله وتوفيقه وتحت شعار ” الإيمان يمان” دشن مدير تعليمية معين اسامة الوجيه الفعاليات الإذاعية والبرامج المتنوعة تعزيزاً للهوية الإيمانية بمدارس المنطقة الحكومية والأهلية وبحسب الجدول المزمن المعد من قبل قسم الأنشطة المدرسية بمعدل 14 برنامج إذاعي في اليوم الواحد المستمرة من 28 ربيع أول 1444هـ الموافق 24 اكتوبر 2022م الى 15 ربيع الثاني 1444هـ الموافق 9 نوفمبر 2022م.

 

وفي الفعالية المركزية التي حضرها الوجيه برفقة رئيس قسم الأنشطة المدرسية محمد الصعفاني، بمدرسة الإشعاع الأهلية واستقبلهما مدير المدرسة سليم بدير، أقيمت الفعالية.

 

قدم الطلاب والطالبات فقرات متنوعة أبرزت مواهبهم ونالت استحسان الحضور.

 

من جانبه أشاد الوجيه بالإعداد والتحضير الرائع لإحياء الفعالية بالشكل المشرف الذي يليق بالمناسبة، وأشار الى ضرورة ترسيخ المبادئ والقيم بما يعزز هويتنا الإيمانية ووعي النشء في مواجهة التحديات والحرب الناعمة التي تستهدفهم ورفض الولاء بأي شكل لليهود والنصارى، شاكراً جهود الطلاب والطالبات المبذولة وإدارة المدرسة.

 

في السياق ذاته توزع الكادر التربوي في المنطقة بحسب توجيهات قيادة المنطقة ممثلة بمديرها اسامة الوجيه، للإشراف على تنفيذ سير الفعاليات بالطريقة المشرفة التي تليق بالمناسبة، والتي أقيمت في المدارس:

رسل العلم

السعيد الحديثة الفرع

الصداقة

الأندلس

أركان الأهلية الفرع٢

الديار

اكليل اليمن

القميعة

الخير الحكومية

الحكماء الفرع

التميز فرع البراعم

 

وفي الفعاليات قدم الطلاب والطالبات فقرات متنوعة ومميزة أبرزت مواهبهم ونالت استحسان الحضور.

 

أُلقيت الكلمات المعبرة عن المناسبة والدروس والعبر المستلهمة منها والتي تدل على تمسك شعبنا اليمني بثقافته وهويته الإيمانية التي توثق ارتباطه وتمسكه بمبادئ الإسلام والإيمان وتجعل منه اليد الضاربة والقوية للأمة الإسلامية في مواجهة التحديات.

 

وتمحورت الكلمات حول ترسيخ الهوية الإيمانية بين الطلاب والطالبات وأبناء شعبنا اليمني كافة لأنها سبب في كل نصر وعزة وحضارة.

 

وأكدت على ضرورة العودة بشكل مستمر الى سيرة الحبيب المصطفى صلوات الله عليه وآله من خلال التمسك بالقرآن الكريم والى تاريخ أهل بيته الكرام لنتزود منهم المبادئ والقيم التي نحتاجها في مواجهة طواغيت الأرض وعلى رأسهم أمريكا واسرائيل.

 

تخلل الفعاليات الزوامل والأناشيد المعبرة عن التمسك بهويتنا الإيمانية.