الوشلي والسراجي يتفقدون عدد من المدارس الصيفية بمديرية السبعين

 

تفقد مدير عام المديريه رئيس المجلس المحلي رئيس اللجنة التنفيذية للمدارس الصيفية بالمديرية الاستاذ محمد مطهر الوشلي ومعه الاستاذ احمد السراجي معاون المشرف العام سير فعاليات أنشطة وبرامج المدارس الصيفية بالمديرية تحت شعار “علم وجهاد” للعام ١٤٤٣ه‍ .

حيث اطلع مدير عام المديريه على سير الأنشطة في مدرسة ( زيد الموشكي – الحورش – نون – مدرسة الشهيد فؤاد دلهوس المغلقة ). الصيفية ، واستمعا خلال زيارتهما ومعهما المشرف العام لحي آزال الشرقية أبو الحسن المطاع من مدراء المدارس إلى شرح عن الأنشطة التي يتم تنفيذها في مجال العلوم الدينية والأنشطة الثقافية و الرياضية.

وخلال الزيارة أشار رئيس اللجنة التنفيذية إلى أهمية المدارس الصيفية في رعاية النشء والشباب وإعداد جيل متسلح بثقافة القرآن ومحصن ضد أي أفكار هدامة وحمايتهم من الحرب الناعمة التي تشنها دول العدوان الرامية إلى طمس الهوية الإيمانية ونشر الثقافات المغلوطة بين صفوف المجتمع والتي تستهدف بالدرجة الأولى الطلاب والطالبات والشباب والشابات.

وأشاد بجهود القائمين على المدارس في تفعيل البرامج والأنشطة المختلفة ، ودعا أولياء الأمور على الدفع بأبنائهم للالتحاق بالمدارس الصيفية لحفظ كتاب الله وتعاليم الدين الإسلامي والاستفادة في مختلف المجالات.

الجدير بالذكر تهدف المدارس الصيفية إلى خلق جيل واعي يحمل الهوية الإيمانية واكساب الطلاب والطالبات مهارات متعددة من خلال الانشطة التي يحتويها المنهج وزرع الثقة لديهم.

شارك في الزيارات الاخ عمار حجيره مدير العمليات .