الى الشعبين البريطاني و الامريكي لماذا انظمتكم تقتلنا؟ خاص فج عطان – بقلم الكاتب/ابو غدير هلال.

لطالما تغنت امريكا و بريطانيا بحقوق الانسان و الدفاع عنها والحقوق والحريات و حق الشعوب في تقرير مصيرها و ما نراه اليوم من مجازر بحق شعوب امتنا مناف لما تطرحه الادارة الامريكية و لكن السؤال الذي يطرح نفسه هل شعبي الولايات المتحدة و بريطانيا يعرفان ماذا يجري ؟ و اذا كانا يعرفان ماذا يجري او حتى لا يعرفان ,لماذا يسمحا لادارتهما بقتل شعوبنا بالملايين هل تعمل هذه الانظمة لمصلحة الامن القومي لشعوبها ؟

اذا كان من مصلحة الامن القومي للشعب الامريكي و البريطاني قتلنا بالملايين فما هو موقف الشعب الامريكي و البريطاني من كل ما يحصل ؟

عليكم ان تفهموا انه ليس من مصلحة الامن القومي لشعوبكم ان تقتلونا بالملايين لان الشعوب المقتولة لن تغفر لكم ذلك , شعوبنا تفهم ان هذا النظام هو يمثلكم و هو ما سيعكس رؤوية عنكم انكم متوحشون تاكلون و تشربون دماء ابنائنا , عليكم ان تبدوا مواقف مما يحدث لانكم لن تكونوا بمنأى عن كل ما يحصل , سوف لن يكون لكم امن قومي تدافعون عن مصالحه امام من قتلتموهم , يجب ان تحاكموا هؤلاء عن ما ارتكبوه لانهم يمسون امنكم القومي من خلال قتل شعوب العالم ام انكم تعتقدون انهم يكسبون ود هذه الشعوب من خلال قتلها .

#المركز_الإعلامي_بالأمانة

#فج_عطان