بالصور.. المكتب الإشرافي بمديرية معين يدشن فعاليات المولد النبوي الشريف.

قال تعالى “يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ إِنَّا أَرْسَلْنَاكَ شَاهِدًا وَمُبَشِّرًا وَنَذِيرًا (45) وَدَاعِيًا إِلَى اللَّهِ بِإِذْنِهِ وَسِرَاجًا مُّنِيرًا (46) الأحزاب.

خاص/ فج عطان
29 محرم 1441
29 سبتمبر 2019

أقام المكتب الإشرافي لأنصار الله بمديرية معين بالأمانة مساء اليوم ندوة ثقافية تدشينا لفعاليات المولد النبوي الشريف للعام 1441 – 2019 تحت عنوان ” النبي محمد صلوات الله عليه وعلى آله – قائدنا وقدوتنا.

واستهلت الندوة بتلاوة عطرة لأيات محكمات من كتاب الله وعقب ذلك ردد الحاضرون شعارات الولاء لأولياء الله والبراءة من أعداء الأمة.

وفي المحور الأول للندوة ألقى الأستاذ المجاهد خالد المداني المشرف العام لأمانة العاصمة محاضرة عن المناسبة ابتدأها بالإشادة بالحشد الكبير الذي اكتضت به مداخل وساحات مسجد الرقاص مؤكدا أن هذا الزخم من أبناء مديرية معين والأسبقية في التدشين المبكر لهذه المناسبة هو ديدنهم في كل الفعاليات وبمختلف المناسبات الدينية والوطنية.
وقال الأستاذ خالد المداني إن النبي محمد صلوات الله عليه وعلى آله هو أعظم قائد ومعلم عرفته البشرية وأنه ليس قائدا فحسب بل هو قدوة لكل المؤمنين مصداقا لقول الله تعالى “ولكم في رسول الله اسوة حسنة” مضيفا إلى أن النبي محمد بعثه الله والعالم غارق في ظلمات الكفر والجاهلية ليكون هو النور والرحمة المهداة من الخالق للخلق ولفت المداني إلى أن الرسول الأعظم كان يبين ما يتنزل عليه من الوحي في الجانب العملي ولذلك استطاع أن ينتصر على قوى الجبت والطاغوت من خلال تربية النفوس ايمانيا وإعداد المستطاع من رباط الخيل وهي القاعدة التي نراها في واقعنا كيمنيين في ظل العدوان أنه حينما اعدت الأنفس وبذلنا ما استطعنا في ظل القيادة الحكيمة والمسيرة قرآنية ها نحن ننكل بأعداء الله ونحقق بفضل الله انتصارات أشبه بالمعجزات وقد شاهدنا اليوم احدى هذه الإنتصارات التي أيدنا الله بها بفضله وهي عملية نصر من الله.

وفي المحور الثاني من الندوة ألقى الدكتور قيس الطل مسؤول الوحدة الثقافية بالأمانة محاضرة عن أهمية إحياء المولد النبوي الشريف حيث أكد أن هذه الفعالية هي من المواقف التي يحبها الله ورسوله لأنها تغيض أعداء الله لأن شعارنا لبيك يا رسول الله وشعارهم لبيك يا ترامب.
وأضاف الدكتور قيس الطل إن إحياء المولد

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏حشد‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏حشد‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏‏‏حشد‏ و‏نص‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٤‏ أشخاص‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٤‏ شخصًا‏، و‏‏حشد‏‏‏