تدشين المساهمات المجتمعية لاصلاح وردم الشوارع بمديرية الثورة

دشنت اليوم الثلاثاء عملية إصلاح وردم وسفلتت الحفر في الشوارع الرئيسية والفرعية بمديرية الثورة بمادة الاسفلت عن طريق المساهمات المجتمعية .

 

وفي التدشين الذي حضره أعضاء مجلس الشورى محمد عبدالله الكبسي وعبدالجليل سنان والشيخ أحمد مرشد الزبيري والشيخ صالح أحمد بينون وأمين عام حزب الحرية التنموي د / عمار مرشد شايف ومدير عام مديرية الثورة محمد حمود الدرواني واجتماعي المديرية العميد هاشم إبراهيم وأحمد الضبيبي واجتماعي الجراف أمير قداري وعاقل حارة عبدالقيوم حمير العيني .

 

وأشار مدير عام مديرية الثورة محمد حمود الدرواني إلى أن التدشين اليوم للمساهمات المجتمعية لإصلاح وردم الحفل في الشوارع الرئيسية والفرعية المتضررة جراء مياه الأمطار والسيول بالمديرية .

 

واضوح بأن التدشين لعملية الاصلاح في حارة عبدالقيوم في حي الجراف الغربي بشارع ١٦ المتفرع من شارع ٤٠ بوحدة جوار ٧٢٣ .

 

وبين بأن عملية الاصلاح والترميم استهدفت مساحة الدفعة الأولى ٥٠٠ متر مربع ساهمت خلالها مديرية الثورة بعشرة طن من مادة الأسفلت .

 

واكد مدير عام مديرية الثورة أن الجهود في عملية الترميم والاصلاح للشوارع ذاتية بما فيها المعدات بمساهمة من أبناء الحارة .

 

وأشاد الدرواني بالجهود التي قام بها الأخ حمير العيني عاقل حارة عبدالقيوم بحي الجراف الغربي بالتعاون مع الشخصيات الاجتماعية في الحارة لردم وترميم الحفر والاضرار الناجمة عن مياه الأمطار والسيول وذلك بمادة الاسفلت .

 

ودعا الدرواني جميع حارات وأحياء المديرية للمساهمة المجتمعية لاصلاح الشوارع المتضررة جراء تلك الحفر .

 

وأشار عاقل حارة عبدالقيوم حمير العيني إلى أن الخيرين من أبناء الحارة والحي ساهموا بفاعلية في عملية إصلاح وردم وسفلتت الحفر في الشوارع .

 

مشيدا بالدور الذي قام به الأخ مدير عام مديرية الثورة محمد حمود الدرواني في اخراج المساهمات المجتمعية إلى النور بما يحقق التكافل المجتمعي بين المواطنين والسلطة المحلية بما يعود بالخير على أبناء المجتمع .