تدشين حملات لدعم البنك المركزي في عدد من محافظات الجمهورية.

دشنت في عدد من محافظات الجمهورية اليوم الأحد الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي اليمني.

ففي محافظة المحويت دشنت حملة التضامن مع البنك المركزي اليمني بهبة رسمية لمنتسبي الوحدات الأمنية بالمحافظة وذلك بالإيداع والتبرع.

نائب مدير أمن المحافظة حث الضباط والأفراد للمساهمة متقدماً الحملة التي دعا فيها كافة شرائح المجتمع لدعم البنك ورفد الخزينة العامة للدولة.

كما شهدت مدينة حجة فعالية جماهيرية وشعبية وتفاعل كبير من قبل المواطنين إيذاناً ببدء تدشين حملة الدعم المالي للبنك المركزي اليمني.

وشهد مكتب الإدارة العامة للبريد بمحافظة الحديدة إقبالاً واسعاً من أجل التبرع لصالح البنك المركزي وإيداع الأموال فيه استجابة لنداء قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي.

ودشن أبناء محافظة ذمار الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي في كلاً من مكتبي البريد بمدينة ذمار ومديرية جهران كمرحلة أولى لقيت توافد شعبي واسع.

وفي العاصمة صنعاء خرج اليوم مجموعة من علماء اليمن نحو مكاتب البريد في العاصمة للتبرع والإيداع بما جادت به أياديهم لصالح البنك المركزي داعين شباب اليمن ورجاله ونسائه للتفاعل وسرعة المبادرة لإفشال مؤامرات الأعداء الرامية لإخضاع الشعب اليمني.

وفي محافظة صنعاء دشن محافظ المحافظة في مكتب بريد مديرية بني مطر الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي فهبت القبيلة بمشائخها وأعيانها لرفد البنك بالأموال وسط تأكيد الجميع على بذل الدماء والأنفس في سبيل الله.

وأما النازحون من أبناء محافظة الجوف فقد خرجوا اليوم متبرعين بأموالهم دعماً للبنك المركزي رغم ظروف معيشتهم الصعبة نتيجة العدوان الغاشم.

وفي إطار الدعوة التي وجهها قائد الثورة لرفد البنك المركزي اليمني كان للمرابطين في ميادين الجهاد بمديرية خب والشعف بمحافظة الجوف دور بارز في البذل بالمال بعد النفس.