تدشين مشروع توزيع الحقيبة المدرسية لأبناء الشهداء في شعوب بالعاصمة صنعاء

دشنت مؤسسة الشهداء بأمانة العاصمة بالتعاون مع الهيئة العامة للزكاة اليوم بمدرسة الولاء النموذجية مشروع الحقيبة المدرسية علي ابناء الشهداء بمديرية شعوب للعام الجديد 1444 هـ.

 

وفي حفل التدشين اكد مدير عام المديرية الشيخ احمد عبدالملك الصماط إلى أهمية تضافر الجهود لدعم أسر الشهداء ورعايتهم بصورة مستمرة وتوفير احتياجات ومتطلباتهم وفاءً لتضحيات آبائهم وذويهم في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.. منوهاً بجهود مؤسسة الشهداء ومكتب هيئة الزكاة بالأمانة في تخفيف الأعباء على كاهل أسر الشهداء.

 

من جانبه أشار مدير مؤسسة الشهداء بأمانة العاصمة عبدالرحمن المهدي بأهمية المشروع الذي يعد واجبا علي الجميع في ظل التضحية الكبيرة التي قدمها الشهداء العظماء في الدفاع عن الوطن ضد العدوان الغاشم على بلادنا.. مشيرا إلي أن مشروع الحقيبة المدرسية يستهدف أبناء وبنات أسر الشهداء في مدارس الأمانة في مختلف المراحل الدراسية.

 

 

 

فيما أكد مسؤول مؤسسة الشهداء بالمديرية يحيى درويش أن المشروع يشمل توزيع 800 حقيبة مدرسية بكامل مستلزماتها بالتعاون الهيئة العامة للزكاة بمديرية شعوب.. مشيدا باهتمام مؤسسة الشهداء وهيئة الزكاة بأسر وذوي الشهداء من خلال المشاريع التي تنفذها في مختلف المجالات ومنها توزيع الحقيبة المدرسية.

 

*وفي نهاية الحفل تم توزيع الحقيبة المدرسية لأبناء الشهداء بحضور ومندوب هيئة الزكاة بالمديرية فؤاد الخزان ونائبي مدير المنطقة التعليمة في المديرية الاستاذ محمد الماخذي والاستاذة أمة الحليم المتوكل ومديرة مدرسة الولاء هيفاء احمد الحوثي.