تفقد أحوال المرابطين في الصومعة بالبيضاء

تفقدت قيادة المجلس المحلي والتنفيذي بمديرية بني مطر بمحافظة صنعاء اليوم أحوال المرابطين في مديرية الصومعة بمحافظة البيضاء.

حيث اطلعوا ومعهم وكيلي محافظة البيضاء ناصر الريامي وصالح المنصوري ومدير مديرية مدينة البيضاء أحمد الرصاص، على معنويات الأبطال في مواقع مسحر الأعلى وشبكة ذي مضاحي والعرقوب بجبهة الصومعة.

وأشادوا بالملاحم البطولية التي سطرها الأبطال في عملية النصر المبين في الزاهر والصومعة ومعهم أبناء البيضاء الأحرار ودحر المرتزقة وأدوات العدوان من عناصر القاعدة وداعش وتحرير مديريتي ناطع ونعمان.

وقدّموا هدايا عيدية ومواشي للمرابطين عرفاناً بتضحياتهم في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

وقد أشاد وكيل محافظة البيضاء المنصوري بالانتصارات التي حققها الجيش والأمن واللجان الشعبية في عملية النصر المبين في مراحلها الأولى والثانية.

بدوره أشاد مدير مديرية بني مطر عبدالقادر المحضار بتضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات الزاهر والصومعة ونعمان وناطع .. مثمناً صمود وثبات المرابطين في مواقع الصومعة ومختلف الجبهات.

من جانبهم أكد المرابطون بجبهة الصومعة، استمرارهم في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة وتطهير كامل تراب الوطن من الغزاة والمحتلين.

وعبروا عن الامتنان لزيارات قيادات محلية وتنفيذية وإشرافية وشخصيات اجتماعية من أبناء بني مطر، والذي يؤكد الاهتمام بالمرابطين في الجبهات.

رافقهم خلال الزيارة مشرف مديرية بني مطر مطاع المطاع ومدير مديرية مسورة بالبيضاء عبدالقادر الرصاص ومدير إدارة البحوث قاسم السيد ومدير المربع الأمني العقيد محمد طاهر السقاف وقيادات تنفيذية وعسكرية وأمنية وشخصيات اجتماعية.