مظلومية وانتصار

تكريم الفائزين والمبرزين في بطولات الشهيد الصماد بالحديدة (صور)

الحديدة– 26 شعبان 1440هـ

كرم مكتب الشباب والرياضة بمحافظة #الحديدة اليوم الفائزين والمبرزين في بطولات الرئيس الشهيد #الصماد، والتي نظمها المكتب بدعم مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية.

وفي التكريم الذي حضره مدير مكتب الشباب عماد البرعي أعتبر القائم بأعمال مدير مديرية الحوك علي باري جرب إقامة الأنشطة الرياضية رسالة للعدوان بأن أبناء هذه المحافظة صامدين ويمارسون حياتهم بشكل طبيعي في كل المجالات.

وأشاد بدعم مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية للأنشطة الرياضية، خاصة في ظل الظروف الراهنة جراء استمرار العدوان الذي استهدف البنية التحتية بما فيها المنشآت الرياضية.

فيما ثمن علي كباري، مبادرة وجهود مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية في إحياء الذكرى السنوية لإستشهاد الرئيس الصماد .. مشيدا بتفاعل الشباب في البطولات التي نظمت الأسبوع الماضي.

بدوره أشار ممثل مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية محمد حميدان، إلى أن إقامة البطولات الرياضية، تأتي وفاء وعرفانا للرئيس الشهيد صالح الصماد الذي قدم روحه دفاعا عن الوطن .. لافتا إلى أن المؤسسة تولي محافظة الحديدة اهتمام خاص، سواء في رعاية الأنشطة الشبابية والرياضية، أو من خلال تنفيذ مشاريع مختلف المجالات.

وفي ختام الحفل الذي حضره أمين عام محلي مديرية الميناء حسن هادي رسمي وعدد من رؤساء الأندية الرياضية ومحبي الألعاب والفنون القتالية، تم تكريم اللاعبين الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في بطولات (الجمباز والمصارعة والكيك بوكسينج، والباركور) بالكؤوس والشهادات التقديرية وجوائز مالية.

ففي بطولة الجمباز لفئة الشباب والكبار على أجهزة (بساط الحركات الأرضية- الاكروباتيك –المقابض) أحرز اللاعب علاء نصر عبد الله قاسم المركز الأول، و محمد صالح الحوصلي ثانيا وإسحاق احمد علي ثالثاً.

وفي لعبة المصارعة، توج اللاعب عبد الرحمن أحمد قاسم  بالمركز الأول، وجاء أحمد المزجاجي ثانيا، وحل اللاعب ماجد محمد يحيى بلح ثالثا.

وفي منافسات الباركور، أحرز عبد الله عبد الحكيم سيف المركز الأول، وحل محمد علي محمد ثانيا، وجاء اللاعب حسين عزان ثالثا.

وفي بطولة الـكيك بوكسينج حقق فريق شباب الجيل المركز الأول، وجاء نادي مساحة الشروق ثانيا، ونادي نجوم التسعين ثالثا.

كما كرم مكتب الشباب والرياضة في محافظة الحديدة مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، تقديراً لجهودها في إنجاح ورعاية المهرجان الرياضي على كاس الرئيس الشهيد صالح الصماد.

وكانت البطولات الأربع التي اختتمت بحديقة الشعب بمدينة #الحديدة الأحد الماضي شارك فيها 52 لاعبا مثلوا مديريات #الحالي #الحوك #الميناء #المنصورية وبيت #الفقيه.

سبأ