تواصل الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي في المحافظات

تواصلاً للحملة الوطنية لدعم البنك المركزي التي تأتي استجابة لدعوة قائد الثورة الشعبية، دشنت اليوم السبت حلمة التبرع والإيداع لصالح البنك في عدد من مديريات المحافظات.

ففي أمانة العاصمة تواصلت اليوم حملة التبرع للبنك المركزي ودعم الاقتصاد الوطني وذلك في عدد من وحدات وأجهزة ومصالح وزارة الداخلية، حيث توجهت قيادات وضباط وصف وأفراد مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني برئاسة رئيس المصلحة العميد الدكتور أحمد سيف الحياني إلى مكاتب البريد للتبرع للبنك المركزي.

كما دشن المستشفى العسكري المركزي العام بصنعاء اليوم مشاركته في الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي، بمشاركة رئيس هيئة الإسناد اللوجستي اللواء الركن علي محمد الكحلاني في فعالية أُقيمت في ساحة المستشفى.

وفي محافظة صنعاء بمديرية نهم شمال شرق العاصمة صنعاء دشن مشائخ وأعيان ووجهاء وأبناء قبيلة نهم اليوم الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي اليمني بالمديرية استجابة لدعوة قائد الثورة.

وأشاد وكيلا محافظة صنعاء عبدالله السحيمي ومطيع الغالبي بتفاعل وسخاء أبناء مديرية نهم ومساهمتهم في حملة دعم البنك المركزي رغم الظروف الصعبة التي يواجهونها جراء الحصار واستمرار غارات طيران العدوان على كافة قرى وعزل المديرية.

وفي محافظة تعز دشن وكيل محافظة تعز محمد منصور الشوافي والوكيل المساعد لشئون المديريات الشرقية إبراهيم عامر، الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي بمديرية خدير، وحث المواطنين على التفاعل الإيجابي مع الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي والاقتصاد الوطني.

كما دشن وكيل المحافظة المساعد أمين حميدان بمديريتي موزع ومقبنه العام الدراسي الجديد والحملة الوطنية لدعم البنك المركزي اليمني.

ودشن مدير عام مديرية ماويه ونائب مدير الصحة بالمحافظة تدشين حملة دعم البنك المركزي وكذا الكادر الصحي بالمديرية، مشيرين أن هذا يأتي تلبية لدعوة قائد الثورة السيد عبد الملك بدعم البنك المركزي، ومؤكدين أنهم علي استعداد بذل الغالي والنفيس في سبيل الله والوطن.

ففي محافظة عمران دشن أبناء مديريات عيال سريح وريدة وخمر وشهارة وحوث وقفلة عذر وشوابة ذيبين اليوم الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي حيث شهدت مكاتب البريد في تلك المديريات تدافع من قبل المواطنين والموظفين للتبرع لدعم البنك المركزي وفتح حسابات لإيداع أموالهم.

كما دشن القطاع النسائي لانصار الله بمنطقة المأخذ مديرية جبل عيال يزيد بمحافظة عمران الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي اليمني  استجابة لدعوة السيد عبد الملك بدر الدين  الحوثي.

المشاركات أكدن تفاعلهن المستمر مع الحملة حتى نهوض الاقتصاد الوطني  والحرص على أن تبوء كل المخططات التآمرية على الشعب اليمني بالفشل.

وفي محافظة ذمار دشن أبناء مديرية المنار وضوران أنس بمحافظة ذمار اليوم الحملة الشعبية لدعم البنك المركزي والتي أكد فيها مدير عام المديرية خالد عبد الولي السبلاني أهمية مساهمة المجتمع في دعم البنك المركزي لإفشال مخطط تحالف دول العدوان بعد محاولة نقل البنك إلى محافظة عدن.

وفي محافظة حجة دشنت ست مديريات اليوم الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي وذلك في كلٍ من مديريات الجميمة وبني العوام والشاهل والمحابشة والشغادرة وحيران المحرق وذلك بحسب تصريح مدير عام المنطقة(منطقة أيش!) خالد صالح الداعري لوكالة الأنباء اليمنية “سبأ” .

وفي محافظة الحديدة، دشن مكتب التربية والتعليم في المحافظة اليوم حملة دعم البنك المركزي اليمني ودعم الاقتصاد الوطني، أكد فيها وكيل محافظة الحديدة محمد قحيم أن المشاركة الكبيرة في الحملة له دلالات خاصة خصوصاً مع هبة الكوادر التعليمية لدعم البنك المركزي بمختلف الصور.

وتوجه أبناء مديرية المراوعة شرق محافظة الحديدة ومديرية السخنة إلى مكاتب البريد من أجل التبرع لصالح البنك المركزي.

كما شهدت عزلة كشارب التابعة لمديرية القناوص شمال الحديدة وقفة تربوية وطلابية أكدوا فيها على ضرورة دعم البنك المركزي.

وفي ذات السياق، دشن رجال المال والأعمال بمحافظة الحديدة اليوم في مقر الغرفة التجارية مشاركتهم في الحملة الوطنية لدعم البنك المركزي اليمني والاقتصاد الوطني.

وفي التدشين أشاد أمين عام المجلس المحلي لمحافظة الحديدة علي بن علي القوزي بالمشاركة الفاعلة لرجال المال والأعمال والتجار بالمحافظة في الحملة الذين أبدوا استعدادهم للتبرع ودعم البنك المركزي.

وفي محافظة البيضاء، احتشد أبناء مديرية الرياشية في اجتماع قبلي دشن فيه حملة دعم البنك المركزي، حيث أكد المشاركون في دعم البنك تقديمهم كل ما يستطيعون من أجل التصدي للعدوان ودعم البنك.

وفي محافظة الجوف، توافق أبناء المحافظة على ضرورة التبرع للبنك المركزي اليمني، وذلك بخصم ما نسبته 10% من راتب كل موظف، وعقد أبناء مديريات برط الأربع وأبناء مديرية خب والشعف اجتماعاً موسعاً حضره وكيل المحافظة فهد أبوراس وعدد من القيادات الوطنية في المحافظة.

وفي مدينة المحويت دشن أبناء المدينة حملة التضامن الشعبية مع البنك المركزي اليمني لرفد الخزينة العامة، حيث شهدت الحملة اقبالا جماهيرياً ورسميا كبيراً.

أعلنت اللجنة العليا لمتابعة الحملة الوطنية للتضامن مع البنك المركزي أنها ستدشن المرحلة الثانية من الحملة بالنزول إلى المحافظات.

إلى ذلك، أكد المسؤولون بالهيئة العامة للبريد أن مستوى حجم الايداعات والتبرعات للبنك المركزي لم ينخفض إطلاقاً منذ بدء الحملة.

يشار إلى أن مكاتب البريد في المحافظات والمدن التي دُشنت فيها اليوم حملة التبرعات لصالح البنك المركزي شهدت إقبالاً كبيراً من قبل المواطنين ما يعكس وعي المواطن اليمني بضرورة مواجهة المؤمرات التي تحاك ضد الاقتصاد اليمني.