تواصل الفعاليات الشعبية المناهضة للعدوان وحملات الدعم والتضامن مع البنك

تتواصل الفعاليات الشعبية المناهضة للعدوان والمنددة بجرائمه والمؤكدة على النفير لمواجهته في مختلف المحافظات اليمنية، بالتزامن مع استمرار حملات الدعم والتضامن مع البنك المركزي، ففي محافظة الحديدة تواصلت اللقاءات القبيلة والشعبية بمختلف مديريات المحافظة رفضا للتهديدات الأمريكية على سواحل المحافظة واستعدادا لرفد الجبهات بالمال والرجال، حيث نفذ أبناء منطقة بني مفتاح بمديرية القفر في محافظة إب وقفة قبلية أعلنوا فيها النفير العام لمواجهة الغزاة والمحتلين.

وفي الوقفة أكد المشاركون استعدادهم لمواجهة الغزاة والمنافقين ورفد جبهات القتال بالمال والرجال .. كما بعثوا برسائل متنوعة لقرن الشيطان ومن تحالف معه ومن ورائهم دول الاستكبار العالمي وقوى الطغيان في المنطقة والعالم.

وفي مدينة صعدة نظمت طالبات ومعلمات كل من مدرسة بلقيس في مديرية سحار ومدرستي الدرة والزهراء وقفات احتجاجية استنكرن من خلالها مجزرة العزاء في صنعاء وبقية جرائم العدوان، كما قدمن مبالغ مالية دعما للبنك المركزي.

وفي تعز نُظمت في مديرية صالة وقفة احتجاجية تنديدا بجرائم العدوان والتي كان آخرها جريمة الصالة الكبرى بصنعاء كما أعلنوا تدشين حملة دعم البنك المركزي بالمديرية.

وفي سياق متصل نظم أبناء مديرية ماوية وقفة احتجاجية تنديدا بجرائم العدوان ومرتزقته والتي كان آخرها جريمة الصالة الكبرى بصنعاء، حيث احتشدوا من مختلف فرى وعزل المديرية إلى منطقة السويداء مجددين دعوتهم إلى النفير العام ورفد الجبهات بالمال والسلاح والرجال والإسهام الفاعل في حملة دعم البنك المركزي اليمني.