تواصل الفعاليات والامسيات بحي الملعب لحملة دعم إعصار اليمن في مديرية الثورة

تواصلت بمديرية الثورة بأمانة العاصمة فعاليات حملة دعم قافلة إعصار اليمن في ظل زخم شعبي ورسمي كبير والتي تأتي بالتزامن مع مرور سبعة أعوام من الصمود في وجه العدوان .

 

حيث اقيمت فعالية خطابية بحارة الحيارة وأمسية بحارة الرحمن بحي الملعب حضرها نائب المشرف العام بالمديرية العميد هاشم ابراهيم ومتابع حي الملعب يحيى جابر واجتماعي وثقافي الحي ومتابعي الحارات والعقال والشخصيات الاجتماعية والوجهاء والمشائخ والاعيان وأبناء حي الملعب.

 

و أشار الكلمات إلى أهمية توحيد الصفوف وبذل الجهود في دعم وإسناد قافلة إعصار اليمن للمواجهة العدوان الذي بتنا اليوم على مشارف عامه الثامن .

 

و إلى أهمية تحرك الجميع لا سيما عقال ومشايخ وعاملي الأحياء والحارات ودورهم في إيصال الأهداف والمضامين لقافلة إعصار اليمن إلى كافة أبناء الحارات والحي ومختلف المحلات التجارية للتحشيد لرفع القافلة بالمال والرجال والتي تعد إمدادا لوجستيا للمجاهدين الأبطال في الجبهات من أبطال الجيش واللجان الشعبية والذين قدموا أنصع صفحات التضحية والفداء لتراب الوطن الطاهر في الذود عن شرف وكرامة الأمة تجاه أعتى عدوان في وجه الأرض .

 

ودعت الكلمات كافة أبناء المديرية إلى التفاعل الكبير والتحشيد بالمال الرجال تواصلا لصمود الشعب اليمني وثباته على مدار سبع سنوات والذي كان فيه الشعب اليمني بمختلف أطيافه مثالا يحتذى به لدى شرفاء وأحرار العالم .