تواصل فعاليات حملة دعم إعصار اليمن في مديرية الثورة

تواصلت بمديرية الثورة بأمانة العاصمة فعاليات حملة دعم قافلة إعصار اليمن في ظل زخم شعبي ورسمي كبير والتي تأتي بالتزامن مع مرور سبعة أعوام من الصمود في وجه العدوان .

 

حيث نظمت فعاليتين خطابيتين في حارة وادي هديان بحي الملعب وبحي الجراف الغربي بمديرية الثورة حضرها عدد من الشخصيات الاجتماعية والوجهاء والعقال وأبناء الحارات.

 

وفي الفعاليات الخطابية أشار الاستاذ يوسف سباع إلى أهمية دور الشباب والمجتمع بشكل كامل في مواكبة حملة إعصار اليمن والنفير العام استجابه لله تعالى ولدعوة السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله والتحرك الجاد بالالتحاق بالدورات الثقافية ومعسكرات التدريب ورفد الجبهات بالمال والرجال الذي من خلاله نستطيع دفع الشر والظلم عن بلدنا.

 

وأكد على ضرورة مواجهة المنافقين الذين يسعون إلى شق الجبهة الداخيلة من خلال الأشاعات والأكاذيب التي يروجها العدو ومرتزقته بشأن رفع اسعار المشتقات النفطية.

 

ولفت إلى أن العدوان على بلادنا والذي سندخل عامه الثامن بعد أيام قلائل لم يستثني أحد ولم يفرق بين النساء والأطفال والمدنيين الأمنين في منازلهم مبينا بأن العدوان استهدف بشكل متعمد تدمير البنية التحتية للبلاد بما يكفل إعادة البلاد لعشرات السنوات للوراء .

 

 

ودعت الكلمات الجميع إلى دعم قافلة إعصار اليمن بالشكل الذي يليق بأبناء مديرية الثورة .

 

ونبهت الكلمات إلى الجرائم التي ارتكبها العدوان السعودي الاماراتي تجاه أبناء الشعب اليمني والذي لم يستثني أحدا وأهمية دور الشباب في أخذ زمام المبادرة والدفاع عن الوطن لا سيما وأن أبناء الشعب اليمني قدموا نموذجا متفردا من الصمود والثبات الأسطوري على مدار سبع سنوات .

 

ودعت الكلمات الوجهاء ومشايخ الأحياء والحارات ورجال المال والأعمال والشخصيات الاجتماعية وكافة أبناء المجتمع إلى التحرك الجاد كون المرحلة تتطلب ذلك منا جميعا .