جيزان: قصف صاروخي على موقعي الشبكة والمنتزة بالخوبة وسيارات الإسعاف تهرع لنقل المصابين.

واصلت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم الأربعاء قصف عدد من المواقع العسكرية السعودية في منطقة الخوبة بجيزان بعدد من الصواريخ والقذائف.

وأفاد مصدر عسكري”للمسيرة نت” بأن القوة الصاروخية استهدفت موقعي الشبكة والمنتزة بمنطقة الخوبة، لافتاً إلى أنه قد شهودت سيارات الإسعاف وه تهرع إلى المنطقة لنقل المصابين.

ووفقاً للمصدر، فقد استهدف الجيش واللجان أيضا تجمعاً للجيش السعودي في موقع المصفق بقذائف المدفعية.

وكان أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية قد أعلنوا في وقت سابق اليوم السيطرة الكاملة على قريتي القرن والدفينية بمنطقة الخوبة بجيزان.

وأكد مصدر عسكري لـ “للمسيرة نت” مصرع وجرح العشرات من الجيش السعودي، وتدمير 4 آليات سعودية خلال عملية السيطرة والتصدي لـ 3 زحوف حاولت استعادة قريتي القرن والدفينية في الخوبة بجيزان.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن قرابة 150 غارة جوية خلال محاولته الفاشلة لاستعادة القريتين.

وفي محاولة يائسة منه لتحقيق شيء على الأرض، شن طيران العدوان بعد ظهر اليوم غارتين على وادي جارة وغارتين أخرى على موقع الدحرة في الخوبة وغارة على مجمع قوى كما شن غارتين على وادي خلب بمديرية الظاهر.

وذكر المصدر أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن أيضاً 9 غارات على قرية قوى منذ ظهر اليوم، كما شن 3 غارات على جبل الشبكة وغارة على موقع الدود وغارة على موقع قوى بالخوبة.