حزب الأمة يدعو إلى الاستجابة لدعوة السيد عبد الملك في دعم البنك المركزي وسرعة تشكيل الحكومة.

دعا حزب الأمة الشعب اليمني العظيم بكافة شرائحه الاجتماعية لرفع وتيرة تفاعله مع دعوة قائد الثورة السيد المجاهد عبد الملك بدر الدين الحوثي لدعم البنك المركزي اليمني لإفشال مؤامرة العدوان على معيشة الشعب اليمني ومحاولة إذلاله وتركيعه.

كما دعا الحزب في بيان صادر عنه الأحد المغتربين في كافة بلدان العالم للوقوف المشرف مع شعبهم وأهلهم وبلدهم في هذه المرحلة المحورية من حياة المجتمع اليمني.

ودعا كافة القوى السياسية للحرص على وحدة الصف وسرعة تشكيل حكومة كفاءات تتحقق فيها الشراكة الوطنية الحقيقية تتحمل مسؤولية إدارة مرافق الدولة والحفاظ على مقدرات المجتمع وتعزيز صمود الشعب ومعالجة قضاياه.

وشدد البيان على القائمين بالعمل في السلطة إلى إعادة الاعتبار للأجهزة والمرافق الإيرادية للدولة وضبط المتلاعبين بها كائنين من كانوا ومحاسبة الفاسدين وتفعيل كافة قوائم الإيرادات المستحقة للدولة وفي مقدمتها المرافق الخدمية بتقديم الخدمات للمجتمع، وتقديم ناهبي المال العام للمحاكمة لاستعادة حقوق الدولة والمجتمع ووقف استيراد الكماليات والمواد الاستهلاكية غير الضرورية ورفع الرسوم الجمركية المستهلكات التبغية وما شابهها.

وقال بيان الحزب: إن معركة الشعب اليمني مع أشرار العالم من فراعنة العصر وطغاة الزمان هي معركة الحق بكل وهجه وعنفوانه مع الباطل بكل زيفه وخبثه وإجرامه وسيحق الله الحق ويزهق باطل الدجالين من قتلة الأطفال والنساء ومستبيحي حرمات الله من عتاولة عائلة الشر السعودية النجدية المجرمة وحلفائها وأسيادهم من الصهاينة والأمريكان.

وأضاف أن جرائم حرب الإبادة الشاملة التي يقترفها تحالف الإجرام السعودي الصهيوني الأمريكي بحق الشعب اليمني هي الأبشع والأفظع والأوسع في القرن الواحد والعشرين ولا بد من مواجهتها والتصدي لها والرد عليها بكل ما هو متاح وممكن.

وعبر عن تضامنه وتعاطفه مع كل ضحايا العدوان الهمجي من عوائل الشهداء والجرحى ومن أتلف العدوان ممتلكاتهم وأسباب معيشتهم وندعو الجهات الحكومية لتحمل مسؤوليتها في معالجة أحوال من أصبحوا بلا مأوى ولا سبب للمعيشة ومن فقدوا عائلهم.

داعياً الجهات المعنية للاهتمام اللائق بالجرحى المجاهدين وسائر جرحى العدوان والاهتمام باحتياجات أسر الشهداء ممن فقدوا معيلهم وبذل أقصى الوسع لتخليص الأسرى.

وأكد أن حزب الأمة بقياداته وكوادره كانوا وسيظلون في مقدمة الصفوف لمواجهة العدوان بعيدا عن الاستعراضات الإعلامية والمزايدات والمزاحمة على التعيينات

وتقدم الحزب بالتهنئة للشعب اليمني بمناسبة ذكرى 21 سبتمبر ثورة الشعب اليمني لتحرير القرار الوطني من التبعية والارتهان للخارج والذكرى الـ54 لذكرى 26 من سبتمبر.

وحيا بطولة شعبنا العظيم والمجاهدين من الجيش واللجان الشعبية الذين علموا الدنيا شرف التضحية في سبيل الحق مبادئ وجسدوا ببطولاتهم ا وصموده الأسطوري