مظلومية وانتصار

حملة مرورية لإزالة المخالفات المعيقة لحركة السير في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة

 

 

نفّذت شرطة المرور بأمانة العاصمة ووحدة الضبط المروري بالتعاون مع مكاتب الأشغال والنقل والتحسين بالأمانة، حملة ميدانية لإزالة المخالفات والمسببات المعيقة لحركة السير في أسواق جدر ودارس بمديرية بني الحارث.

 

وفي الحملة بحضور مدير مديرية بني الحارث حمد بن راكان الشريف، ومدراء مكاتب الأشغال والنقل والتحسين… أوضح مساعد مدير عام شرطة المرور العقيد الركن محمد البحاشي أن الحملة في يومها السابع تأتي تنفيذاً للمصفوفة المرورية والموجهات العامة الصادرة من قيادة الإدارة العامة للمرور بهدف إعادة الإنضباط المروري وإزالة مسببات الإزدحام وتسهيل حركة السير وتعزيز السلامة.

 

وأشار إلى أن الحملة استهدفت رفع البسطات العشوائية إلى الأماكن المحددة، والسيارات المتهالكة والاعتداءات على أرصفة المشاة التي تسبب إعاقة لحركة السير.

 

وأكد استمرار الحملة بمشاركة الجهات ذات العلاقة لرفع المظاهر العشوائية وإزالة المخالفات من الأسواق والخطوط الرئيسة بهدف تعزيز السلامة المرورية على الطرقات وضمان إنسيابية حركة السير.

 

وعبر مساعد مدير عام المرور عن الشكر للجهات المعنية وذات العلاقة بالسلامة المرورية على تعاونهم الملموس مع شرطة المرور بما يحقق الأهداف المشتركة والغايات المنشودة.

 

من جانبه ثمن مدير عام مديرية بني الحارث حمد بن راكان الشريف الأعمال الميدانية التي تنفذها شرطة المرور والجهات المشاركة في تنظيم حركة السير والحد من الاختناقات والمخالفات المرورية.

 

ولفت إلى ضرورة مساندة شرطة المرور في وضع الحلول والمعالجات اللازمة للحد من الإزدحامات والحوادث وأداء المهام واستمرار العمل بالشكل المطلوب… مؤكداً أن الحملة لاقت ارتياح شعبي واسع من المواطنين ومستخدمي الطريق.