مظلومية وانتصار

رئيس اللجنة الثورية يحضر حفل اختتام فعاليات أسبوع الشهيد بالمحويت

حضر الأخ محمد علي الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا اليوم في محافظة المحويت حفل اختتام فعاليات أسبوع ذكرى الشهيد بالمحافظة .

وهناء رئيس اللجنة الثورية العليا في الكلمة التي القاها بالمناسبة الحضور وذوي الشهداء على ما نالوه من شرف الدفاع عن هذا الوطن .

وقال “هذه الكوكبة المشرفة من الذين قدموا دمائهم الزكية لتكون براكين من الاباء والعزة والكرامة والوعي والذود عن سيادة الوطن واستقلاله تؤكد على ان الشعب اليمني شعب يعرف بكرامته وعزته واستقلاله وإبائه”.

وأشار رئيس اللجنة الثورية العليا الى الخلفية التاريخية للقبائل اليمنية وقبائل محافظة المحويت ورصيدهم في مقاومة الغزو العثماني ومقاومتهم للحصار حتى في حصار بعض الحصون بمفردها لعام واكثر لتخرج منتصرة وكاسرة للحصار كما سيخرج الشعب اليمني بإرادة الله من هذا العدوان والحصار بالانتصار وبمشروع اسمه بناء وطن .

ولفت إلى اضمحلال الحزبية في محافظة المحويت أمام الوطن وانعكست باسم الوطن وتحركت باسم الوطن كميزة لأبناء المحافظة عن المتحزبين في بعض الاماكن الاخرى وهي الميزة التي يجب الحفاظ عليها كثابت وقيمة وطنية تلغي كل الاعتبارات الطائفية والمناطقية والحزبية امام قيمة الدفاع عن الوطن.

واكد رئيس اللجنة الثورية على ان الوطن هو القاسم المشترك الذي يتفق عليه الجميع ولا يختلف عليه اثنان.

وقال” لا يمكن لحزب او قبيلة او اي مشروع ان يتجذر اذا لم يكن هناك وطن، وهو صمام الامان والقاسم المشترك بين الجميع، وان ما قام به ابناء محافظة المحويت وحافظوا عليه في مواجهة العدوان شهادة شرف لأبناء المحافظة يستحقون عليها كل التحية والتقدير احزابا وقبائل ومكونات اجتماعية وشخصيات ووجاهات ومواطنين حموا النسيج الاجتماعي والاستقرار والامن مجددين تسجيل المواقف المشرفة التي سجلها ابائهم في مواجهة الامبراطورية العثمانية بما قدموه من اجل الوطن فوق كل غال ونفيس.

وأضاف رئيس اللجنة الثورية العليا على الجميع ان يعي حقيقة المؤامرة التي تأتي تحت عبارة واحدة هي التدمير كما دمروا كوكبان والمصالح فيها وتراثها الانساني المحترم الذي يدل على عمق المحافظة التاريخية وقيمتها لكل اليمن والتراث الذي استهدف في كل اليمن والدال على اصالة وحضارة اليمن وحرص العدوان الامريكي على تدمير هذا التراث يدل على ان الوطن والانسان وان الجميع مستهدف في كل انحاء الجمهورية واستهداف لروابطنا مع ماضينا وحاضرنا ومستقبلنا وتأكيد على عبثية العدوان وادواته وتقديمهم قيمة واحدة هي الدمار والتدمير “.

واكد ان الشهداء ودمائهم الزكية أثبتوا للعالم اجمع ان هدفهم افشال امريكا وادواتها في المنطقة وفضح الاخلاق الامريكية والادعاءات الكاذبة بحقوق الانسان وكشف زيفهم وتحويل عدوانهم على اليمن الى وصمة عار في جبين التاريخ لكل المجتمع الدولي الذي صمت على هذا العدوان وبشاعته وتعمد استهداف المدنيين والاعيان والمدنية.

ولفت رئيس اللجنة الثورية العليا إلى أن دماء الشهداء الذين لم يخرجوا من اجل حفنة من الاموال او الاغراض الدنيوية قد اسقطت الالة الاعلامية البغيضة للعدوان بكل صلفها وليشهد العالم على نزاهة وقوة وحرية الدم اليمني المقاوم امام ابشع الدول غطرسة في العالم ليحققوا مقاله قائد المسيرة القرآنية عن قدرة هذا الشعب العظيم على المقامة الى يوم القيامة.

وقال” إن الشواهد التاريخية لا تحتاج لتكرار او توضيح لتؤكد على ان الشعب المفقر والمستهدف والمتأمر عليه سيظل صاحب وطن يقبر غزاته وان الجمهورية اليمنية باقية بعزتها وكرامتها مهما حاولوا وان اليمن لا يكسره حصار او عدوان وسيثبت ذلك حاضرا مستقبلا”.

واشار رئيس الثورية العليا الى ما حصل من انسحاب من بعض المناطق الجنوبية وتوجه اللجان الشعبية الى العمق السعودي من تدهور امني وانتشار للفوضى والدمار والارهاب في المناطق الجنوبية لن يقف امامه الا ان تعي القيادات الجنوبية ما يراد لها وللوطن ومن انجروا ورائهم بمشروعهم القائم على الدمار الذي كانت ادواته من القيادات الموجودة في الرياض التي جربها الشعب اليمني واسلوب ادارتها وتحالفها مع الارهاب الدولي والمشروع الامريكي وادواته في المنطقة التي عصفت بها ثورة الواحد والعشرين من سبتمبر .

وحيا رئيس اللجنة الثورية العليا المقاتلين والمقاومين وقيادة المحافظة وسلطتها المحلية والقضائية والامنية والحزبية ومشائخها وابنائها الاحرار .

حضر الفعالية قيادة السلطة المحلية والقضائية والامنية والوجاهات الاجتماعية وذوي الشهداء ومنتسبي القطاعات الخدمية والتنفيذية في المحافظة.

سبأ