رئيس مجلس الشورى يهنئ قائد الثورة ورئيس السياسي الأعلى بذكرى المولد النبوي

صنعاء – 11 ربيع الأول 1445هـ

رفع رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضاء المجلس بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أزكى الصلاة والتسليم.
وعبر رئيس مجلس الشورى في البرقية عن أطيب التهاني والتبريكات باسمه ونيابة عن هيئة رئاسة وأعضاء المجلس وأمانته العامة، لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي ورؤساء مجالس النواب والوزراء والقضاء ومنتسبي القوات المسلحة والأمن والمرابطين في جبهات العزة والشعب اليمني والأمة العربية والإسلامية بهذه المناسبة الدينية الجليلة.
وأشار إلى ما تمثله ذكرى المولد النبوي الشريف من أهمية لدى الشعب اليمني خاصة والأمة العربية والإسلامية عامة باعتبارها محطة هامة للتزود بالنهج المحمدي وتجديد الولاء للرسول الأعظم.
وأكد العيدروس أن أبلغ تجسيد للهدي النبوي في واقع الأمة اليوم، يتمثل في الاقتداء بالرسول الأكرم في الأخلاق والسلوك والمعاملات ونشر قيم المحبة والسلام والإحسان والتراحم.
وجدد التأكيد على دعم مجلس الشورى لكل الخطوات والإجراءات التي يعتزم قائد الثورة اتخاذها وإعلانها خلال فعالية المولد النبوي الشريف من أجل إحداث تغييرات جذرية في عدد من مؤسسات الدولة لتصويب أدائها وبما يسهم في تحقيق مقومات الدولة اليمنية الحديثة.
وبارك للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى، العرض العسكري والشبابي المهيب الذي شهدته العاصمة صنعاء خلال الاحتفاءً بالعيد التاسع لثورة 21 سبتمبر، وما حمله من رسائل وطنية وسياسية وعسكرية مهمة على المستويين الداخلي والخارجي.
ودعا إلى تعزيز وحدة الصف الوطني وتوحيد الجهود في معركة التنمية التي تتطلب شحذ الهمم والعمل الدؤوب وإعادة إعمار ما دمره تحالف العدوان وأدواته.
وابتهل رئيس مجلس الشورى، إلى المولى جلت قدرته أن يحفظ اليمن وأهله وأن يعيد هذه المناسبة العظيمة على اليمن وقد تحقق كل ما يصبو إليه من رفعة ونصر وتمكين واستقرار.