شاهد بالصور.. افتتاح معرض للفنون بحي مذبح بمناسبة الذكرى السنوية للشهي.

خاص |

6 يناير 2020 م

أفتتح الأستاذ خالد المداني المشرف العام لأمانة العاصمة صباح اليوم معرضا للصور والرسوم التشكيلية بمدرسة الأندلس للبنات بحي مذبح والذي نظمه مكتب التربية والتعليم بمديرية معين وذلك بمناسبة حلول الذكرى السنوية للشهيد.

وقد طاف الحضور بأجنحة المعرض الذي احتوى على عدد من الصور والمجسمات والرسوم التي تحكي مسيرة حياة الشهداء العظماء الذين ضحوا من أجل تحقيق العزة والكرامة لليمن واليمنيين وتوثق جرائم العدوان الأمريكي السعودي على بلادنا.

وقد عبر الحضور عن اعجابهم بمحتويات المعرض التي تعكس مكانة الشهداء الأبرار وأهمية تخليد ذكراهم وغرس حب الشهادة في نفوس الأجيال القادمة.

حضر الإفتتاح الأستاذ محمد محمد ناجي مدير عام مديرية معين والأستاذ سامي شرف الدين المشرف العام للمديرية والأستاذ علي الديلمي مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية والقاضي سامي حميد متابع حي مذبح الشمالي وعدد من الشخصيات الإجتماعية وجمع من أهالي الشهداء.

كما قام الحضور بتكريم عدد من الطلاب من أبناء وذوي الشهداء بالهدايا الرمزية.

الجدير بالذكر أن مديرية معين تستقبل الذكرى السنوية للشهيد لهذا العام ببرنامج فعاليات متنوعة تتضمن تكريم أسر الشهداء وإقامة العديد من المعارض والأمسيات والندوات على مستوى الأحياء والحارات.

#مركز_معين_الاعلامي