شاهد بالصور.. ضمن برنامج تدمير قطاع التصنيع اليمني .. العدوان يستهدف مصنع لإنتاج قراميش الأطفال بذمار

استهدف طيران العدوان السعودي الأمريكي بعد منتصف ليل أمس الإثنين مصنع لإنتاج قراميش الأطفال الذي يعرف اسمه التجاري بـ” تسالي” التابع لشركة العاقل ما أدى الى دمار كلي في المصنع الذي دمر أيضا مخزن بجواره يحوي مواد غذائية تابعة لشركة بن شهبين بغارة أخرى .

واستهدف طيران العدوان هذا الشهر مصنع آخر شمال العاصمة صنعاء لإنتاج القراميش ” البفك” يعود للتاجر نفسه ومصنع آخر يعود لرجل الأعمال اليمني الكبوس في إطار الاستهداف الممنهج للبنية الاقتصادية العامة والخاصة لليمنيين من قبل طيران العدوان السعودي الأمريكي.

واستهدف في السابع عشر من هذا الشهر مجمع الرشيد الصناعي في مديرية بني مطر غرب صنعاء، وعاود شن عدة غارات على مصنع الميتمي للأدوية في مديرية سنحان.

كما استهدف بأول يوم من عام 2016 مصنعا للبطاريات في منطقة البرح بمديرية مقبنه بتعز، مسببا أضرارا كبيرة في المصنع والمكاتب الإدارية للشركة، بالإضافة لإستهداف فقاسة للدجاج في ذات المنطقة، ما أدى إلى خسائر مادية كبيرة دون وقوع إصابات في أوساط العاملين والمواطنين.

يشار إلى أن عددٌ من موظفي الغرفة التجارية والتجار في العاصمة صنعاء نظموا وقفة احتجاجية أمام ركام مبنى الغرفة التجارية الذي دمره العدوان السعودي الأمريكي، لاستنكار استهداف العدوان للقطاع التجاري الذي من مهامه توفير الاحتياجات الإنسانية للشعب اليمني.

وكان طيران العدوان السعودي الأمريكي استهدف بإحدى غاراته العدوانية في 5 يناير2016م الغرفة التجارية والصناعية لأمانة العاصمة الواقعة بحي الحصبة، أدت إلى إحداث دمار كبير فيها وفي المنازل والمحلات التجارية المجاورة لها .

12596498_585669118264682_1884775262_n

ذمار / 26 يناير /

المسيرة نت :