شاهد بالصور.. فعاليات شعبية في ذكرى يوم الولاية وقوافل دعم للجبهات.

أحيت نساء أمانة العاصمة عيد الغدير يوم ولاية أمير المؤمنين علي ابن ابي طالب عليه السلام بفعاليات ثقافية في عدد من مديرياتها مؤكدة على ضرورة استلهام الدروس والمبادئ من هذه المناسبة العظيمة.

وأحيت نساء مدينة ذمار فعالية ذكرى يوم الولاية بفعالية خطابية وشعرية. وأكدن المشاركات توليهن لله ولرسوله وللإمام علي ومن سار على نهجه في مقارعه المستكبرين جبابرة العصر الذين يسعون في الأرض فسادا، وأعلن وقوفهن ومساندتهن مع ابطال الجيش واللجان الشعبية حتى ينال الوطن كامل حريته واستقلاله.

كما أحيى أبناء مديريات يريم والرضمة والقفر والسدة والنادرة بمحافظة إب فعالية بمناسبة يوم ولاية الإمام علي عليه السلام.

وفي المناسبة تحدث الحاضرون عن مكانة الإمام علي عليه السلام وعن دوره البارز أيام رسول الله صلوات الله عليه وعلى اله وبعد ممات الرسول الأكرم.

كما تحدثوا عن شجاعته وبسالته مؤكدين بأنهم سيكونون كالإمام علي في وجه الأعداء والمعتدين وأن يمضوا على نفس الدرب والمسار الجهادي حتى النصر للأمة الإسلامية جمعا.

وأقامت عدد من مديريات محافظة حجه في الشرفين عدد من الفعاليات إحياء لذكرى ولاية الإمام علي عليه السلام.

وأقام القطاع النسائي بمديرية جبلة في محافظة إب فعالية بمناسبة يوم ولاية الإمام علي عليه السلام.

وفي الفعالية أكدت نسوة جبلة بموالاة أعلام الهدى على مر العصور مؤكدات بأن العدوان على البلاد هو امتداد للبذرة الخبيثة المعادية للأمة الإسلامية ومشروعها القرآني.

وقدمت حرائر المربع الجنوبي بمديرية سنحان بالعاصمة صنعاء قافلة غذائية متنوعة دعماً واسناداً لأبطال الجيش واللجان الشعبية.