مظلومية وانتصار

شرطة صنعاء القديمة تحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

 

 

أقامت شرطة صنعاء القديمة بأمانة العاصمة، فعالية ثقافية احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

 

وخلال الفعالية التي حضرها وكيل وزارة التربية والتعليم، عبدالله الوزير، ومدير عام المديرية، مهدي عرهب، أشار مدير شرطة منطقة صنعاء القديمة، العقيد الركن هندي عبدالله عوفان، إلى أهمية إحياء مناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، واستلهام الدروس والعبر من سيرة الرسول الأكرم.

 

ولفت عوفان إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة العظيمة، احتفالا بميلاد أعظم شخصية عرفها التاريخ ورحمة الله المهداة إلى الناس الذي بعثه الله لإخراج الناس من الظلمات إلى النور .

 

من جانبه أكد مشرف عام المديرية رزق الغرارة، أن إحياء هذه المناسبة الدينية الجليلة يعبر عن الحب والتعظيم للرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم، ومكانته في النفوس وقوة الارتباط به ونصرته.

 

واستعرض الغرارة في كلمته جانبا من سيرة وشخصية ومواقف النبي الأكرم العظيمة في نشر الرسالة وحرصه الكبير على هداية الأمة.

 

وأشار مشرف عام المديرية إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة يمثل رسالة واضحة لأعداء الأمة بالتمسك برسول الله والسير على نهجه بكل ثبات وصمود في مواجهة العدوان والتصدي لمؤامراتهم.

 

ودعا إلى الاستعداد والحشد والمشاركة، الواسعة في الفعاليات المركزية، والظهور بالشكل اللائق بعظمة المناسبة، وصاحبها صلوات الله عليه وعلى اله.

 

تخللت الفعالية، التي حضرها عدد من ضباط وصف منطقة صنعاء القديمة، أوبريت وأنشودة عبرت جميعها عن عظمة المناسبة.